القادسية يخسر أولى مبارياته في الدور الثاني لـ “آسيوية اليد”

2

كويت نيوز : خسر فريق القادسية امام منافسه الريان القطري بنتيجة 25 – 38 في اولى مبارياته بالدور الثاني ضمن البطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد.

وحاول القادسية في الشوط الاول اللعب بطريقة دفاعية للحد من خطورة محترفي الريان الا ان دفاع القادسية وقع في اخطاء كثيرة استغلها الفريق القطري في التقدم في الدقائق العشرة الاولى بنتيجة تسعة اهداف مقابل هدف واحد.

واستغل الريان القطري في هذا الشوط الحالة السيئة والثغرات الكثيرة لدفاع القادسية وخاصة لاعب الدائرة المحترف ستوكوفينيش الذي سجل اكثر من هدف لينتهي الشوط الاول بتقدم الريان بنتيجة 20 هدفا مقابل 9 اهداف.

وتحمل لاعبا القادسية خالد الغربللي ومهدي القلاب في الشوط الثاني العبء الهجومي وسجلا اهداف القادسية وسط غياب تام لصالح الجيماز.

واستمر الريان القطري في هذا الشوط بنفس الطريقة الهجومية مستغلا سوء دفاع القادسية الى ان انهى المباراة بنتيجة (38 – 25) .

ويلعب القادسية غدا السبت ثاني مباراته في هذا الدور امام الجزيرة الاماراتي على ان تكون المباراة الاخيرة اما السد اللبناني الاثنين المقبل لتحديد الاول والثاني من المجموعة للتأهل الى الدور قبل النهائي.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض