وفد «الإطفاء» في مكة المكرمة أنهى جولاته التفتيشية على 53 مقر حملة كويتية

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام بأن الوفد المشارك مع بعثة الحج الكويتية استكمل أعمال جولاته التفتيشية على مقرات الحملات الكويتية في مكة المكرمة بعد التأكد استيفائها للإشتراطات الوقائية وذلك حفاظاً على سلامة حجاج بيت الله الحرام.

وقالت الادارة ان الوفد يعمل بالتعاون مع مفتشي وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ووزارة الصحة العامة لتأمين مقرات الحملات الكويتية في مكة المكرمة من خلال تشكيل عدة فرق تعمل على فترتين صباحية ومسائية، وقد باشرت الفرق بعملها منذ وصولها الى المملكة العربية السعودية الشقيقة وهي مستمرة حتى انتهاء موسم الحج.

واضافت الادارة بان عدد الحملات الكويتية لهذا العام وصل الى 53 حملة موزعة على 12 فندق وعدد 7 شقق فندقية و3 مباني سكنية ، وقد لقي وفد قوة الإطفاء العام التعاون من جميع الحملات الكويتية وتفهمهم بغرض الوفد الذي يقوم بتنفيذ اشتراطات الدفاع المدني السعودي الشقيق بما يضمن سلامة حجاج بيت الله الحرام.

هذا ويحرص وفد قوة الإطفاء العام المشارك مع بعثة الحج الكويتية على توفير الأمن والسلامة للحجاج مشدداً على ان الجولات التفتيشية غرضها حماية الأرواح والممتلكات من أي مخاطر والوفد مستمر بعمله لحين انتهاء موسم الحج وعودة جميع حجاج الحملات الكويتية الى أرض الوطن.

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض