وزير الداخلية يشرف على ضبط شحنة مخدرات مهربة في أحشاء أغنام حية قادمة من دولة مجاورة

– أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الثلاثاء ضبط شحنة مخدرات مهربة بطريقة مبتكرة في أحشاء أغنام حية قادمة من دولة مجاورة وإحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي أنه وضمن جهود (الداخلية) في مكافحة آفة المخدرات وضبط مهربيها والمتاجرين بها وبحضور وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شحنة مخدرات مهربة بطريقة مبتكرة في شحنة أغنام حية قادمة من دولة مجاورة.
وأضافت أنه أثناء نشاط قطاع الأمن الجنائي في البحث والتحري عن مهربي ومروجي المخدرات وصلت معلومات عن قيام شخصين باستلام كمية من المخدرات في شحنة أغنام قادمة من دولة مجاورة وبعد البحث والتحري والتأكد من المعلومات وأخذ الإذن القانوني تم ضبط مكان تخزين الأغنام في منطقة (جواخير كبد).
وأوضحت أنه بتفتيش الموقع المشار إليه تم العثور على كمية من المواد المخدرة تقدر بنحو 17 كيلو غراما مخبأة في احشاء الأغنام المستوردة بطريقة مبتكرة في حين تمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأفادت بأن وزير الداخلية أعرب خلال عملية ضبط الشحنة عن اعتزازه وتقديره لجهود رجال الأمن المستمرة في التصدي لمهربي ومروجي المخدرات وحماية المجتمع من هذه الآفة.
ووذكر أن وزير الداخلية أكد ثقته في رجال مكافحة المخدرات وقدرتهم على مواكبة الأساليب الإجرامية الحديثة والمبتكرة لتهريب المخدرات مشددا على أن رجال الداخلية سيظلون السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض