بروتوكول تعاون بين «النفط» و «البلدي»

وقعت وزارة النفط مع المجلس البلدي أمس الثلاثاء “بروتوكول” تعاون يهدف الى تنسيق العمل بين الجانبين وتسهيل تنفيذ المشروعات المدرجة في الخطة التنموية للدولة.
وقال وزير النفط والتعليم العالي الدكتور محمد الفارس في تصريح للصحفيين على هامش حفل التوقيع ان هذه المبادرة التي قدمها المجلس البلدي تعزز من مجالات التعاون بين الاجهزة الحكومية المختلفة مشيدا بدور المجلس البلدي في بناء الوطن واستمراره بالتعاون لتسهيل العقبات التي تواجه المشاريع النفطية.
وأفاد ان الاتفاقية من شأنها دعم أواصر التعاون والتنسيق بين وزارة النفط والمجلس البلدي في الكثير من الملفات التي تحتاج الى تواصل مباشر بين الجانبين معربا عن ان امله ان تقوم هذه الاتفاقية بتسهيل اجراءات المجلس البلدي فيما يخص مشاريع القطاع النفطي.
من جانبه قال رئيس المجلس البلدي في تصريح مماثل ان المجلس يعمل بإستمرار على توثيق الصلة مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة لاسيما الجهات التي لها مشاريع حيوية وتنموية في الدولة معربا عن شكره لسرعة استجابة وتعاون وزارة النفط في توقيع الاتفاقية وعمل إجراءات الشراكة الادارية بين الجانبين.
واكد حرص المجلس على ايجاد علاقات مباشرة مع اجهزة الدولة عبر توقيع بروتوكولات التعاون المشتركة حتى يتمكن من تلقي طلبات المشاريع من تلك الجهات بشكل مباشر دون وسيط للنظر فيها ودراستها وفق الاجراءات المعمول بها ما يسهم بتقليل مدة منح الموافقات المطلوبة.

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض