مصر.. بلاغ جديد للنائب العام ضد محمد رمضان بتهمة «التهرب الضريبي»

تقدم محامي شهير ببلاغ للنائب العام والأموال العامة العليا في مصر ضد الفنان محمد رمضان عقب تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يخفي أموالا بمنزله، متهما إياه بالتهرب الضريبي.

وقال المحامي سمير صبري، إن “مقطع الفيديو الذي بثه محمد رمضان وردد فيه العديد الاعترافات تشكل أركان جرائم عديدة بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب”.

وفند المحامي ما جاء في مقطع الفيديو محمد رمضان أنه جاء بالمقطع الآتي: “استيقظت صباحا من النوم على تليفون من بنك الـ CIB يخبرني فيه أن الدولة تحفظت على أموالي، ولكي لا أكون في موقف محرج عندما استخدم الفيزا ولا أجد نقودا.. فقلت لهم الشعبيين الذين هم على شاكلتي والفلاحين والصعايدة، يضعون ذات القدر من الأموال في البنك وفي بيوتهم”.

وأوضح المحامي، أن “رمضان ما قاله في الفيديو يعتبر اعترافا صريحا منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يسأل عن مصدرها”، متسائلا عن “الشرعية القانونية لمصدر تلك الأموال، وأنه أيضا يقوم بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة على تلك الأموال”.

واختتم بلاغه ملتمسا “التحقيق” فيما ورد وتحريك الدعوى الجنائية ضد الفنان المصري، وإصدار الأمر بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض