المتهم بقتل «فرح» ينكر لـ«الجنايات» خطفها ووضع جهاز تتبع بمركبتها


عقدت محكمة الجنايات قبل قليل أولى جلساتها لنظر دعوى يتهم بها قاتل المواطنة ««فرح أكبر» بخطفها ووضع جهاز تتبع في مركبتها قبل قيامه بارتكاب جريمة قتلها، وهي واقعة حدثت خلال شهر فبراير الماضي وأخلي سبيله فيها قبل ارتكابه الجريمة.

وفيما قررت المحكمة برئاسة المستشار نايف الداهوم إرجاء الدعوى إلى السابع من يونيو المقبل لسداد رسم الدعوى المدنية وتقديم المرافعة، مثل الجاني أمامها وأنكر التهمتين المشار إليهما بقوله: «لا.. غير صحيح».

وتخللت جلسة اليوم حضور وكيل ورثة المجني عليها المحامي عبدالمحسن القطان، حيث قدم للمحكمة حافظة مستندات تحوي صورة شهادة وفاتها، كما قدم صحيفة ادعاء مدني قبل المتهم بمبلغ 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهم أنه في يوم 13 فبراير 2021 بدائرة مخفر شرطة الشهداء، خطف المجني عليها بغير رضاها وذلك بحملها على الانتقال من مكان وجودها في منطقة الزهراء إلى مكان آخر في ذات المنطقة وكان ذلك بالقوة.

كما أسندت النيابة إلى المتهم أنه التقط عمدا دون وجه حق ما هو مرسل عن طريق الشبكة المعلوماتية أو وسيلة من وسائل تقنية المعلومات، وذلك بأن وضع بمركبة المجني جهاز إلكتروني يقوم بتحديد المواقع حتى يتمكن بذلك من تتبع حركة تنقلها.

يشار إلى أن محكمة الجنايات تعقد غدا ثاني جلساتها لمحاكمة المتهم بقضية القتل العمد، حيث ستشهد الجلسة استدعاء واستجواب ضابط الواقعة حول تقرير اتهاماته ضده والذي انتهى إلى قيامه بتهديد وخطف المجني عليها وقتلها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

شاهد أيضاً

الداخلية: ضبط قاتل من الجنسية السودانية في واقعة قتل عمد بالجليب

ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وبمتابعة ميدانية مباشرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض