«مشروب الشاليه» يوقف قلب فتاة… ويصيب رفيقتها بعمى موقت

ففيما تتحرى الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن مصدر المشروب المحلي الصنع الذي تسبّب في نقل فتاتين إلى العناية المركزة بعد احتسائه داخل شاليه، اتضح أن إحداهما أصيبت بعمى موقت، والثانية خضعت لعملية إنعاش، وتم فتح مجرى هوائي في قصبتها.

ووفق ما نقله مصدر أمني فإن مديرية أمن مبارك الكبير تلقت بلاغاً من أحد المستشفيات الخاصة عن وصول فتاتين (مواطنتين) في حالة حرجة عقب احتسائهما مشروبات مسكرة بكمية كبيرة، وبفحصهما اتضح أن حالتهما لا تسمح للعلاج بالمستشفى.

وقال المصدر الأمني «تم طلب الإسعاف، وإحالة المصابتين إلى مستشفى العدان، وأُدخلتا العناية المركزة، وأجريت عملية إنعاش لإحداهما بعد توقف قلبها. وعند انتقال رجال المباحث إلى الموقع شاهدوا فتاة بجوار غرفة العناية، وبالاستفسار منها عن علاقتها بهما، أفادت بأنها تعرفهما وهي مَنْ أسعفتهما، وأكدت تناولهما مشروبات محلية الصُنع بأحد الشاليهات».

ومضى المصدر «بعد التحقيق معها، تم الإفراج عنها وتعيين حراسة على الفتاتين بالعناية المركزة، وسُجلت قضية سُكر بحقهما».

وأضاف المصدر الأمني أن «التقارير الطبية الأولية عن الحالتين تُشير إلى أن إحدى المصابتين تعرّضت لعمى موقت جارٍ علاجه لكي لا يكون دائماً، وشبهة غيبوبة، أما الثانية فخضعت لعملية إنعاش بعد توقف قلبها، كما تم فتح مجرى هواء بالقصبة».

وأكمل المصدر أن «رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية يتحرون عن مصدر المشروبات المحلية، لاتخاذ الإجراءات القانونية».

شاهد أيضاً

«الإطفاء» تغلق 8 محلات بالعاصمة والأحمدي

نفذت قوة الإطفاء العام الخميس عملية غلق إداري لعدد (8) من المحلات والمنشآت المخالفة لاشتراطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض