نادي الألعاب الشتوية ينظم بطولة «الأولمبية» لهوكي الجليد فبراير المقبل

كونا – أعلن رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي تنظيم النادي بطولة كأس اللجنة الأولمبية الكويتية الأولى لهوكي الجليد للأندية لفئتي الرجال والسيدات في الفترة من السابع إلى الثالث عشر من فبراير المقبل بمشاركة ثمانية أندية محلية بواقع أربعة لكل فئة.
وقال العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن منافسات البطولة التي ستجري في صالة عجيل العجران التابعة للنادي بمنطقة بيان هي استكمال للنشاط الرياضي المحلي لهذه اللعبة بالنادي بعد إقامته بطولة الدوري الوطني للعبة واستمرت أكثر من شهرين وشملت جولات عديدة.
وثمن موافقة اللجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح على رعاية البطولة واطلاق اسمها عليها “مما يجسد حرص مسؤولي اللجنة على تقديم الدعم المتواصل للأندية والاتحادات الرياضية للارتقاء بالرياضة الكويتية”.
وذكر أن إقامة هذه البطولة تهدف إلى تطوير المستويات الفنية للاعبين واللاعبات الكويتيين في هذه اللعبة لإعدادهم للبطولات الخارجية المقبلة مؤكدا جاهزية النادي فنيا وإداريا وتنظيميا لانطلاق مباريات البطولة التي ستقام وفق قوانين الاتحاد الدولي للعبة.
وأشار إلى عزم النادي دعوة أندية خليجية وعربية وكذلك من الدول الصديقة للمشاركة في منافسات النسخ المقبلة للبطولة في حال تعافي العالم من وباء كورونا لتصبح بطولة دولية على مستوى الأندية.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض