برشلونة: انتخابات الرئاسة.. 7 مارس

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان انتخابات مجلس إدارة النادي ستجرى في السابع من شهر مارس المقبل.
وقال النادي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي ان اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بقيادة كارليس توسكيتس وافقت في اجتماعها المنعقد اليوم على الموعد الجديد للانتخابات التي تأجلت بسبب القيود المفروضة في (كتالونيا) للحد من انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
وأضاف البيان ان الأعضاء سيتمكون من التصويت عن طريق البريد وشخصيا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء في ستة مراكز اقتراع في ست مدن كتالونية لافتا في هذا السياق إلى ان الحملات الانتخابات للمرشحين الثلاثة لرئاسة النادي ستستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل.
وشدد البيان على ان إجراء تلك الانتخابات مشروط بالأوضاع الصحية بسبب فيروس (كورونا) لافتا إلى ان تنظيمها سيكون رهن التطورات الصحية وإرشادات السلطات المحلية بهدف ضمان صحة الناخبين وسلامته.
وكان من المقرر ان تجرى انتخابات النادي في ال24 من الشهر الجاري لكن لجنة إدارته اضطرت لتأجيلها بسبب القيود التي فرضتها حكومة (كتالونيا) على حركة الأفراد وتنقلاتهم للحد من انتشار الفيروس.
يذكر ان الرئيس السابق جوسيب بارتوميو ومجلس ادارته قدموا استقالتهم من مناصبهم في شهر أكتوبر الماضي بعد حملة سحب الثقة من الإدارة التي ساهم فيها عدد كبير من أعضاء النادي.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة مؤكداً استمرار تشافي مدرباً: نحتاج لمرجع مثله في غرفة خلع الملابس

أعلن جوان لابورتا رئيس برشلونة، بقاء تشافي هيرنانديز مدرباً للفريق الموسم المقبل. وبذلك يتراجع تشافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض