الحضور بالكمامة.. أول سينما للسيارات في السعودية

فتحت السعودية أول صالة عرض سينمائي لمشاهدة الأفلام من داخل السيارات في الرياض بما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع مع تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي مرض كوفيد-19.

ويقول المنظمون إن القاعة تستوعب ما يصل إلى 150 سيارة مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. ويتم إلزام الجميع باستخدام الكمامات والخضوع لاختيار قياس درجات الحرارة.

وتقول الشابة السعودية أمل ناصر “بصراحة تجربة سينما السيارات تجربة رائعة، ما توقعت إنه تكون بالشي اللي قاعدة أشوفه، بالسعودية أول مرة تصير سينما السيارات وبصراحة برافو”.

وأكد خالد القرني مدير المشروع على ضرورة التزام بالإجراءات الاحترازية.

وقال “أساس الفعالية إنها تكون متبعة للإجراءات الاحترازية من كوفيد-19 وإن الكل يكون ملتزم في سيارته إضافة إلى ذلك حتى الشخص الملتزم في سيارته حيكون إن شاء الله نشيك عند البوابات يكون لابس كمامات ونقيس درجة الحرارة له أهم شي إنه نكون إحنا متبعين للإجراءات الاحترازية من كوفيد-19 وإنه هذي تكون فكرة للشعب السعودي والشعب العربي ولكل المقيمين والمواطنين إنه يشوفون محتوى الفعاليه ويكونون في نفس الوقت محتمين من كوفيد-19”.

وظهرت دور السينما التي تسمح بالمشاهدة من داخل السيارات في مناطق أخرى من الشرق الأوسط منذ تفشي جائحة فيروس كورونا، وتم افتتاح دور مماثلة في دبي وبيروت في أوائل العام الماضي.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض