أبرز ما جاء في بيان وزارة الصحة حول مستجدات فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس شفاء 252 حالة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين في البلاد إلى 150061 حالة.
وقالت الوزارة في بيان إنه تأكد تماثل تلك الحالات للشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخطوات المتبعة في هذا الشأن.
كما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 560 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات الـ24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 156434 حالة دون تسجيل أي حالة وفاة ليستقر مجموع حالات الوفاة المسجلة عند 946 حالة.
وذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 49 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بمرض بالفيروس وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 5427 حالات.
وأضاف السند أن عدد المسحات التي تم اجراؤها في الساعات ال24 الماضية بلغ 10360 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 1369781 فحصا.
وجدد الدعوة الى المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بسبل الوقاية كافة وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصيا بزيارة حساباتها الرسمية والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الارشادات والتوصيات وكل ما من شأنه الاسهام في احتواء انتشار الفيروس.

شاهد أيضاً

السفير السعيدي: لا كويتيين بين ضحايا #انفجار_مدريد

(كونا) – اعلن سفير دولة الكويت لدى مملكة إسبانيا عياده السعيدي عدم وجود كويتيين بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض