بالصور..مداهمة مخيم تحوّل إلى وكر ضخم للخمور في «بر الصبية»

وجه قطاع الأمن العام الذي يرأسه اللواء فراج الزعبي ضربة موجعة لتجارة الخمور المحلية وذلك بمداهمة مخيم في منطقة بر الصبية تحول الى وكر ضخم لتصنيع الخمور وضبط بداخله مئات البراميل سواء تلك التي تقوم بعمليات التقطير او المعبأة بالخمور والجاهزة للتعبئة الى جانب ادوات ومعدات التصنيع سواء كانت مواد خام تدخل في تصنيع تلك الخمور او سلندرات غاز.

وأكد مصدر امني ان رجال المباحث أخطروا بالقضية تمهيدا لضبط صاحب المخيم باعتباره شريكا رئيسيا في القضية الى جانب ضبط وافدين كانوا يقومون بعمليات تصنيع الخمور تلك.

ويأتي تحويل مخيم في الصبية الى وكر لتصنيع الخمور بعد ايام من ضبط ذخائر متنوعة وسلاح تنويري داخل مخيم آخر في منطقة كبد.

وقال المصدر ان موقع المصنع داخل البر يعد موقعا متميزا، خاصة ان تصنيع تلك الخمور تنتج عنه رائحة كريهة يمكن اكتشافها سريعاً والإبلاغ عنها حال إقامة مثل هذه الأوكار في بنايات مأهولة بالسكان.

واستنادا الى مصدر امني فإن معلومات وردت الى وكيل وزارة الداخلية المساعد عن استغلال احد المخيمات في الصبية بتصنيع الخمور وعلى الفور وجه رجال مخفر الصبية بالتعامل مع المصنع ومداهمته والتحفظ على كافة الموجودات في داخله وعمل حراسة عليه لاتخاذ ما يلزم من اجراءات وضبط القائمين عليه، ليقوم رجال مخفر الصبية بترجمة تعليمات اللواء فراج ومداهمة المخيم «الوكر».

شاهد أيضاً

لأول مرة في تاريخ الداخلية.. إجراء قرعة لـ«الضباط الاختصاص»

أقيمت صباح اليوم قرعة إختيار قبول الطلبة الضباط الاختصاص في ميدان أكاديمية سعد العبد الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض