«الساحر المصري» متهم بقتل ابنته في أميركا

وجهت السلطات الأميركية إلى ملاكم مصري سابق تهمة قتل ابنته التي عثر على جثتها في أحد منتزهات جزيرة ستاتن بولاية نيويورك العام المنصرم.

وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» أن سالم قباري، البالغ من العمر 52 عاماً، والذي يقيم في الولايات المتحدة منذ أعوام طويلة قد وجهت له تهمة قتل ابنته الشابة، علا، والتي قضت عن عمر ناهز 25 عاماً.

وكشفت الصحيفة عن أن السلطات قد وجهت لقباري تهمة القتل، مشيرة إلى أن فرقة ملاحقة الفارين الإقليمية التابعة لشرطة نيويورك تمكنت من اعتقاله في الثالث من ديسمبر قبل أن تعيده إلى ولاية نيويورك يوم الجمعة الماضي.

وكان سالم الذي لقب بـ«الساحر المصري» خلال سنوات نشاطه الاحترافي في رياضة الملاكمة قد فر هارباً من أميركا فور اكتشاف جثة ابنته في أكتوبر 2019 داخل متنزه «بلومينغديل بارك» بحي «برينس باي» بجزيرة ستاتن.

وعثرت الشرطة وقتها على جثة الفتاة في المنتزه وهي بكامل ملابسها وقد جرى تغطيتها بأوراق الشجر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة القتيلة عرف عنها نشاطها الحقوقي في الدفاع عن النساء المسلمات اللواتي يتعرض للعنف المنزلي، وذلك عبر عملها التطوعي في مركز آسيا النسائي بمدينة نيويورك.

أما قباري، فبحسب ما ذكرت تقارير إعلامية، كان أحد الرياضيين البارزين في مصر وشارك في الألعاب الأولمبية تحت علمها مرتين في العام 1992 والعام 1996.

ولاحقاً احترف الملاكمة وحتى العام 2004 كان قد فاز في عشرين لقاء من أصل 23 مباراة خاضها، وقد لقي أحد الملاكمين حتفه على يديه في العام 1999.

شاهد أيضاً

يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب.. تحذيرات من الباراسيتامول

مع انتشار استخدام الأفراد للمسكنات بشكل مبالغ فيه في الآونة الأخيرة، حذر طبيب مصري من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض