مجهول روّع المصلين داخل مسجد في منطقة سعد العبدالله

شرعت أجهزة وزارة الداخلية متمثلة في مباحث وأمن الجهراء في توقيف شخص مجهول يرجح انه كان في حالة غير طبيعية لقيامه بترويع المصلين أثناء صلاة ظهر يوم الجمعة في مسجد بمنطقة سعد العبدالله.

وبحسب أحد المصلين والذي تواجد في المسجد الكائن بمنطقة سعد العبدالله ق 11 فإنه وبقية المصلين فوجئوا بشخص في العقد الرابع من عمره يدخل الى المسجد ويلقي بنفسه أرضا ويقوم بالصراخ، وهو ما دفع بخطيب المسجد الى التوقف لحين التعامل مع الشخص ليقوم المصلون بالاقتراب من الشخص وتهدئته وإخراجه من المسجد.

وأضاف: قام بعض المصلين بالتواصل مع عمليات وزارة الداخلية، حيث حضرت دورية بعد دقائق الى موقع البلاغ إلا ان الشخص كان قد هرب الى جهة غير معلومة، ورجح المصلي الذي روى لـ «الأنباء» تفاصيل ما حدث ان يكون الشخص تم تحديد هويته وإبلاغ الشرطة بذلك، لأن «غير الطبيعي» ألقى بهوية وسط المسجد وجرى التقاطها وتسليمها إليه، مشيرا الى ان الواقعة بثت الخوف في نفوس المصلين خشية من ان يكون الشخص مفخخا.

من جهة أخرى، ألقى رجال النقطة الأمنية في مستشفى مبارك القبض على شخص وجرى التحفظ على السكين التي كانت بحوزته، وتبين ان لديه ملفا في الطب النفسي.

شاهد أيضاً

الداخلية: ضبط قاتل من الجنسية السودانية في واقعة قتل عمد بالجليب

ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وبمتابعة ميدانية مباشرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض