طالبهما بارتداء الكمامة فتلقى 27 طعنة !

لم يؤدِ موظف في متجر بمدينة شيكاغو الأميركية سوى عمله، لكنه تلقى أسوأ شيء يمكن أن يتصوره بسبب مطالبته للزبائن بارتداء الكمامة في ظل جائحة كورونا، وكانت عشرات الطعنات.

وفي التفاصيل التي نقلتها «سكاي نيوز عربية» عن موقع «ذا بليز» الإخباري الأميركي، فقد قالت شرطة مدينة شيكاغو الأميركية إن أختين طرحتا موظف متجر في المدينة أرضاً وطعنتاه 27 مرة، لمجرد أنه طالبهما بارتداء القناع الواقي واستخدام مطهر اليدين الذي يقدمه المتجر.

وقالت الشرطة إن جيسكا هيل (21عاماً)، وشقيقتها جيلا (18 عاماً) دخلتا متجر ملابس رياضية في شيكاغو في حدود السادسة مساءً، ولم ترتديا حينها القناع الطبي الواقي. وطلب أحد الموظفين منهما أن ترتديا القناع الطبي وأن تضعا مطهراً على أيديهما.

لكن الشقيقتين رفضتا الأمر ودخلتا في جدال مع الموظف سرعان ما تحول إلى شجار، فطعنات في صدره وظهره وذراعيه.

وقالت شرطة المدينة إن الموظف نقل إلى مستشفى «جبل سيناء» في المدينة لتلقي العلاج، فيما تم القبض على الشقيقتين في مكان الحادث وتم علاجهما من جروح طفيفة.

ويقول ممثلو الادعاء إن فيديو المراقبة وأقوال الشهود أظهرت أن الموظف لم يستفز الأختين، مضيفين أن الضحية نقل إلى المستشفى وتلقى العلاج، حيث أصيب بثقوب «في جميع أنحاء جسده»، كما ذكر تقرير آخر أن الرجل في حالة حرجة.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض