نواب يعلنون عدم ترشحهم للانتخابات المقبلة

أعلن النواب عبدالله الرومي وراكان النصف ومحمد الدلال عدم الترشح في انتخابات مجلس الأمة المقبلة.
وقال النائب عبدالله الرومي خلال جلسة مجلس الأمة الخاصة أمس، أوجه الشكر إلى الشعب الكويتي وخاصة أبناء الدائرة الأولى على دعمه ومساندته في الانتخابات السابقة، معربًا عن تقديره لزملائه النواب الذين عمل معهم منذ عام 1985 وكذلك الرؤساء والأمناء العامين والمساعدين والمستشارين والموظفين كافة.
وتابع بالقول “اليوم أترك المجلس منذ 1985 وأنا أشعر بالراحة، وأتت تصويتاتي وفق قناعتي”، مضيفًا أن دستورنا من أفضل الدساتير صياغة وأحكامًا ويجب المحافظة عليه من قبل السلطتين.
ودعا الرومي إلى النظر إلى المستقبل وعدم الالتفات إلى الماضي، وخلق فرص عمل للمواطنين، مؤكدًا حاجة الدولة إلى إعادة هيكلة أجهزتها الحكومية والإصلاح الإداري والمالي والسياسي وسرعة اتخاذ القرارات.
من جهته قال النائب راكان النصف إن جلسة اليوم (أمس) هي الأخيرة له في قاعة عبدالله السالم، مؤكدًا أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة.
وأضاف النصف أنه تشرف بزملائه النواب وتشرف كذلك بعمله في الشعبة البرلمانية، معربًا عن شكره للنواب وكذلك موظفي المجلس على عملهم وجهدهم الدؤوب.
وزكى مجلس الأمة، في جلسته الأولى لدور الانعقاد الخامس التكميلي للفصل التشريعي الخامس عشر اليوم، النائب د.عودة الرويعي لمنصب أمين سر مجلس الأمة والنائب نايف المرداس لمنصب مراقب المجلس.

شاهد أيضاً

44 متنازلا بعد إغلاق باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة 2024

أغلق اليوم الخميس باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة في الفصل التشريعي ال18 (أمة 2024) المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض