توقعات بأن يكون iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة هو الطراز الأكثر شعبية في التشكيلة الجديدة

يفصلنا دقائق عن الكشف عن سلسلة iPhone 12 الجديدة في مؤتمر آبل اليوم ، وفي إطار ذلك يتوقع المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo تفاوت نسبة الطلب على النماذج الأربعة.

جدير بالذِكر أن iPhone 12 سيتوفر في أربعة نماذج مُختلفة: طراز 5.4 بوصة (“iPhone 12 mini”) ، وطرازين مقاس 6.1 بوصة (Pro وغير Pro) و iPhone 12 Pro Max جديد مقاس 6.7 بوصة.

وليس من المُستغرب إلى حدٍ ما، أن يقول Kuo أن جهاز iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة سيكون الأكثر شعبية من بين الهواتف الأربعة الجديدة.

يقول Kuo إنه على الرغم من أن iPhone 12 mini سيكون الخيار الأرخص، إلا أن شاشته صغيرة جدًا بحيث لا تناسب السوق الشامل. في أواخر الأسبوع الماضي، ادعى تسريب أن سعر iPhone 12 mini سيكون 699 دولارًا وأن iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة سيبدأ من سعر 799 دولارًا، أو 100 دولار أكثر من السعر السابق لهاتف iPhone 11.

على الرغم من أن السعر سيرتفع، إلا أن العملاء سيحصلون على المزيد مقابل ذلك، بحيث ستتميز جميع أجهزة iPhone الجديدة بشاشات OLED لأول مرة، بالإضافة إلى تصميم صناعي جديد بجوانب مُسطّحة مُماثلة لجهاز iPad Pro. ويُقال إن جهاز iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة سيحتوي على كاميرات خلفية مُزدوجة، وسيبدأ البيع اعتبارًا من 23 أكتوبر

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تبني أول مركز بيانات رقمية في النمسا بقيمة نحو مليار يورو

تعتزم شركة (مايكروسوفت) الأمريكية للتكنولوجيا استثمار حوالي مليار يورو في أول مركز بيانات رقمية لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض