ترمب يمنح #سمو_الأمير وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد بحضور الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح

صرح معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، بأن فخامة الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، منح وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وذلك في مراسم أقيمت في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض يوم أمس الجمعة الموافق 18 سبتمبر 2020.
ويأتي هذا التكريم من فخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب اعترافا بالجهود العظيمة والدؤوبة والدور الكبير الذي يقوده سمو أمير البلاد رعاه الله في المنطقة والعالم، وتتويجا لعلاقات الشراكة التاريخية والمتميزة بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية التي امتدت على مدى عقود، وتزامنا مع قرب حلول الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.
ويعتبر وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى من أرفع الأوسمة العسكرية التي قلما يمنحها الرئيس الأمريكي لقادة الدول الحليفة خلال فترات تاريخية بحيث حصل عليه أحد عشر رئيس دولة فقط، وتم منح آخر وسام في عام 1991.
وقد مثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه اله ورعاه معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح في مراسم استلام وسام الاستحقاق من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.

شاهد أيضاً

بلدية الكويت: تكثيف الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء تكثيف حملاتها التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة في المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض