زوجان من نيوزيلاند يرزقان بتوأم بعد مقتل أطفالهما فى حريق بالدوحة

قالت صحيفة “التليجراف” البريطانية، إن زوجين من نيوزيلاندا والذين فقدوا أبنائهم الثلاثة البالغين عامين فى حريق بمركز تجارى فى العاصمة القطرية الدوحة العام الماضى، قد رزقا بتوأم جديد.

ورزق مارتن ويكس بفتاة أسماها بوبى وصبى أسماه باركر، يوم الأربعاء، وأضاف أن زوجته جين وابنيه فى صحية جيدة، ويأمل أن يعودوا على منزلهم فى أوكلاند الأسبوع المقبل.

وقال ويكيس إنه وزوجته لديهما مشاعر مختلطة بعد أن أنجبا الطفلين فى أعقاب وفاة أطفالهما الثلاثة ليلى وجاكسون وويلشير فى مايو عام 2012.

وتابع ويكيس “إنه لم يكن قرارا صعبا أننى وزوجتى نحب أن نكون أب وأم، لكنه كان قرار صعبا فيما يتعلق بأنه لا يمكن أبدا أن نستبدل أطفالنا المتوفين ولم نرد ذلك أبدا ونظل نفكر هل نتخذ القرار الصحيح لليلى وجاكيون ويلشير”.

وكان تسعة عشر شخصا قد قضوا فى الدوحة بلازا، كان من بينهم 13 من الضحايا، بينهما التوأم الثلاثة، كانوا فى حضانة ملحقة بالمركز التجارى.

وأدانت قطر فى يونيو الماضى خمسة أشخاص بالتسبب فى الحريق، منهم أحد الدبلوماسيين فى البلاد وهو الشيخ على بن جاسم آل ثان وزوجته، حيث كان الزوجان يشاركان فى امتلاك الحضانة، وتم إطلاق سراح الجميع بعد ذلك للاستئناف.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض