200 درعٍ واقٍ للوجه من تايوان للكويت

قام الممثل التجاري في الممثلية التجارية لتايبيه في الكويت هوا وي مو بزيارة إلى الإدارة العامة لشئون الإقامة يوم أمس، وخلال لقائه مع المدير العام للإدارة العامة لشؤون الإقامة حمد رشيد ، قدم الممثل مـو إلى الإدارة ما يقارب من 200 درع واقٍ للوجه عالي الجودة وصلت حديثا من إنتاج شركة غولدن لاند تكنولوجي في تايوان للمساعدة في مكافحة الوباء COVID-19.
وأعرب المدير العام رشيد عن شكره لتايوان ، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام المعدات للحفاظ على ضباط الصفوف الأمامية والعاملين في الادارة من وباء كوفيد -19.
وذكر البيان الصادر عن الممثلية انه في وقت سابق من هذا العام ساهمت تايوان بـ 50000 كمام جراحي ، و 10000 كمام N95 ، و 800 رداء واقي ، و 200 بدلة حماية من خلال مكتب الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في الكويت (موئل) في دول مجلس التعاون الخليجي وجمعية الجراحين الكويتية إلى المستشفيات والمجتمع الكويتي.
واشارت الى انه يتم تصنيع مستلزمات الوقاية من الأوبئة من قبل فريق قناع الوجه الوطني المتكاملة رأسيا في تايوان ، وهو فريق عمل موجه نحو انجاز المهام تنظمه الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في تايوان.
وقال الممثل مو إن هذا العمل الجماعي بين مكتبه ونظرائه الكويتيين للحد من انتشار جائحة كوفيد -19 سيكون بشكل مستمر في مجالات الصحة العامة والتعاون الطبي.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض