البلدية: ضبط 7 قصابين مخالفين خلال عيد الأضحى

قالت بلدية الكويت، اليوم الاثنين، إن فرقها الرقابية قامت قبل وخلال ايام عطلة عيد الاضحى المبارك باغلاق 46 محلا تجاريا لمخالفتها الاجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات الصحية.
وأضافت البلدية في بيان ان أفرع البلدية بالمحافظات كشفت خلال جولات ميدانية على 1197 محلا ووجهت 1142 انذارا وحررت 206 مخالفات متنوعة لمحلات وأسواق موازية لمخالفتها الاجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها السلطات الصحية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت ان هذه الجولات تأتي في اطار جهود الجهاز الرقابي بأفرع البلدية التي يقوم بها في مثل هذا الوقت من كل عام لمحاربة الباعة والقصابين الجائلين ومنافذ بيع الأغنام غير المرخصة فضلا عن مجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وأشارت الى ان الفرق الرقابية شاركت ايضا بعملية تنظيم دخول المضحين للمسالخ كما رصدت 73 مخالفة لبيع الأغنام بالمناطق السكنية و42 مخالفة لبائعين متجولين وضبطت 7 قصابين مخالفين تمت احالتهم للجهات المختصة.
ولفتت إلى أن البلدية قامت في الفترة نفسها أيضا بإزالة 250 اعلانا عشوائيا مخالفا وغسل وتعقيم 74954 حاوية مختلفة الأحجام كما قامت بتعقيم عدد من المساجد بالمناطق السكنية وغسل ساحاتها ورفع 69 سيارة مهملة وسكراب تشوه المنظر العام.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض