الرئيسية » منوعات » ستيف هارفي لطارق العلي: لا تحلق شاربك أبداً … فهو يجعلك تجني أموالاً

ستيف هارفي لطارق العلي: لا تحلق شاربك أبداً … فهو يجعلك تجني أموالاً

بعد أكثر من ستة أشهر، اتضحت معالم الحوار الذي دار بين الفنان طارق العلي ومقدم البرامج الأميركي ستيف هارفي.

يومها، نشر العلي في حسابه الشخصي على تطبيق «إنستغرام» صورتين في كادر واحد له ولهارفي، لافتاً إلى وجود حوار بينهما، ما دفع الكثيرين إلى طرح التكهنات والتساؤلات معاً.
وكتب العلي حينها أسفل الصورة التي نشرها: «حوار بيني وبين الإعلامي الجميل ستيف هارفي قريباً… توقعاتكم».
العلي كشف أخيراً عن الفيديو المصوّر له الموجود في قناته الخاصة على «يوتيوب»، والذي يتضمن فحوى الرسالة التي بعث بها إلى هارفي، وقال فيها: «عزيزي ستيف هارفي، لا أجيد التحدث باللغة الإنكليزية جيداً، لكن صديقاً لي قام بترجمة ما أود قوله لك، لقد وددت أن أتحدث معك باللغة العربية، لكنه نصحني أن أتحدث الإنكليزية لأنك لن تفهمني، لهذا قام بكتابة هذه الكلمات الإنكليزية بأحرف عربية، لا يوجد مشكلة في ذلك. مرحباً بك في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنا معجب جداً في برنامجك وأتمنى أن أراك قريباً، الناس يقولون إنني أشبهك»…. (ثم يخلع قبعته) ويكمل قائلاً «لكنني أمتلك شعراً أكثر منك على الجانبين. صلعتي لامعة أكثر منك، لكنك شخص لامع على مستوى العالم، أنا أحبك وأحب برنامجك، طارق العلي».
وفي سياق الفيديو ذاته، جاء رد هارفي على العلي قائلاً: «كيف حالك يا أخي طارق العلي، لقد سمعت الكثير من الحديث المميز عنك، قالوا لي إن هناك رجلاً كوميدياً في العالم العربي ويشبهني، إذاً ها أنا وهذا أنت (خالعاً قبعته من رأسه)، إذاً تهانينا من ملك الكوميديا إلى ملك الكوميديا الآخر، أنا متشوق جداً إلى لقائك».
وتابع هارفي كلامه: «الآن إليك الصفقة بما أنك تشبهني، أنا أجني الكثير من الأموال بهذه الكوميديا، لذا أنا متطلع إلى أعمالك وأصبحت من أشد المعجبين بك. لا تحلق شاربك أبداً، فالشارب يجعلك تجني الكثير من الأموال، والجميع يدفع المال للحصول على شارب، أنا أحبك وأتمنى لقاءك قريباً، وأتمنى لك الأفضل دائماً، وسأقول لك شيئاً بالعربي ( يتمتم بكلمات غير مفهومة) ثم يقول (حتى غوغل لم يفهم ما قلت)، هذه اللغة العربية صعبة جداً، هل فهمت شيئاً مما قلت، كن دائماً مستعداً يا عزيزي».

شاهد أيضاً

ملياردير برازيلي يقود مبادرة لإنشاء مصنع لإنتاج لقاح لكورونا

رويترز – تعتزم مؤسسة الملياردير البرازيلي جورجي ليمان ومؤسسات تجارية أخرى تمويل بناء مصنع لإنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *