الرئيسية » محــليــات » مراجعة الفحص الفني للمركبات بالحجز المسبق بدءا من غد

مراجعة الفحص الفني للمركبات بالحجز المسبق بدءا من غد

تبدأ إدارات الفحص الفني في المحافظات استقبال المركبات المنتهي تأمينها لفحصهان غدا الثلاثاء، بعد بدأ المرحلة الثانية من عودة الحياة الطبيعية وذلك وفق الاشتراطات الصحية المقررة.
مصدر أمني أكد أن مراجعة الفحص الفني ستكون بالحجز المسبق عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية وذلك من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة مساء مع إلزام صاحب المركبة بعدم النزول من المركبة لأي سبب من الأسباب وإغلاق نوافذ السيارة ما عدا نافذة قائد المركبة فقط عند تسليم وتسلم أوراق الفحص، لافتا أنه في حال وجود أي استفسار يكون عن طريق الضابط أو المسؤول الموجود لتقديم المساعدة.
وأوضح المصدر أن المركبات التي يتم فحصها هي المنتهي تأمينها قبل 3/12 الماضي فقط منوها ان المركبة المنتهي تأمينها من 3/12 ولاحقا لا تحتاج للفحص الفني حيث يتم اصدار الدفتر مباشرة كما أن الإعفاء من غرامة التأخير مستمر حتى نهاية العام.
وأشار الى أن الدوام سيكون من الساعة 8 صباحا وحتى الرابعة مساء ووفق الحجز المسبق مع الالتزام بلبس الكمام والقفاز أثناء المراجعة لسلامة الجميع
من جانب آخر تبدأ شركات الفحص الفني باستقبال عملائها من الساعة 8 صباحا وحتى الرابعة مساء حيث يتم فحص المركبات التي انتهي تأمينها قبل 3/12 الماضي ومن دون الحجز المسبق مع الالتزام بالاشتراطات الصحية.

شاهد أيضاً

مراكز اختبارات الآيلتس فتحت أبوابها في الكويت

تفتح مراكز اختبارات الآيلتس في الكويت أبوابها من جديد بطريقة تتماشى مع لوائح وتدابير الإجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *