الصين تسجل 17 إصابة جديدة

الصين تسجل 17 إصابة جديدة
أعلنت السلطات الصينية اليوم الاحد عن تسجيل 17 حالة اصابة جديدة مؤكدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) فيما لم تسجل اي حالات وفاة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية.
ونقلت وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) عن اللجنة الوطنية للصحة القول إنه بذلك يرتفع اجمالي الإصابات في بر الصين الرئيسي الى 83500 شخص فيما يستقر اجمالي عدد الوفيات عند 4634 شخصا.
واضافت اللجنة أنه تم تسجيل 14 حالة إصابة بعدوى “محلية” جميعها في العاصمة بكين في حين لم تسجل اي اصابة في مقاطعة (هوبي) وعاصمتها مدينة (ووهان) بؤرة تفشي الفيروس.
وذكرت انها سجلت ثلاث حالات اصابة “وافدة” من الخارج لمسافرين قادمين إلى الصين حالة واحدة منها في مقاطعة (شنشي) بشمال غرب البلاد وحالة أخرى في مدينة (شنغهاي) ومثلها في مقاطعة (قانسو) بشمال غرب الصين ليرتفع اجمالي حالات الإصابة الوافدة من الخارج الى 1902 حالة.
وعن الحالات خارج بر الصين الرئيسي أشارت اللجنة الى تسجيل 1197 حالة إصابة مؤكدة حتى نهاية أمس السبت من بينها سبع وفيات في منطقة (هونغ كونغ) الإدارية الخاصة و46 إصابة في منطقة (مكاو) الادارية الخاصة فيما سجلت (تايوان) 447 حالة إصابة منها سبع حالات وفاة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تغتال قيادياً عسكرياً بارزاً في حزب الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، تحييد قيادي كبير من حزب الله اللبناني، مسؤول عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض