نادي الرماية: التدريبات تنطلق الأحد المقبل وفق الاشتراطات الصحية

أعلن رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي إن النادي بدأ إجراءات التجهيز والتعقيم لمجمع ميادين (الشيخ صباح الاحمد) الأولمبي للرماية استعدادا لانطلاق التدريبات للرماة الكويتيين الاحد المقبل وذلك بعد شهور التوقف بسبب جائحة (كورونا).

وقال العتيبي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن إجراءات النادي للعودة للتدريبات تسير وفق الاشتراطات الصحية التي أقرتها اخيرا اللجنة الثلاثية المكونة من الهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة واللجنة الاولمبية الكويتية في آلية العودة لكل الاندية والاتحادات الرياضية.

وأوضح أنه تم أخذ مسحة أولى للرماة والمدربين الذين سيدشنون التدريبات في النادي للتأكد من خلوهم من هذا الفيروس على أن يتم أخذ مسحة ثانية تأكيدية قريبا كما سيتم ضمان التباعد الاجتماعي بين الرماة اثناء التدريبات في ميادين الرماية.

ولفت الى أن المرحلة الاولى في عودة التدريبات ستقتصر على الرماة الذين تمكنوا من التأهل الى دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو 2020) التي تم تأجيلها لتقام العام المقبل وهم الرماة عبدالرحمن الفيحان ومنصور الرشيدي وسعود الكندري وطلال الطرقي.

وأضاف أن باقي الرماة في فئة العمومي ينضمون تباعا وفق تعليمات اللجنة الثلاثية مشيدا في الوقت ذاته بجهود اللجنة الفنية للنادي التي أشرفت على هذه الترتيبات.

وأعرب العتيبي عن أمله أن تسهم هذه العودة باستعادة الرماية الكويتية وكل الرياضيين الكويتين للمستوى الفني واللياقة البدنية للاستعداد للاستحقاقات الخارجية المقبلة لتشريف الرياضة الكويتية مثمنا جهود الحكومة في مكافحة هذا الوباء.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض