أهم المباريات العالمية اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020

يعود برشلونة للعب في معقله في كامب نو، للمرة الأولى منذ ثلاثة أشهر وأسبوع ، بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا، عندما يستضيف ليجانيس اليوم الثلاثاء ، لن تكون نتيجة النقاط الثلاث، التي قد تكون حاسمة في النضال لتجنب الهبوط ، الهدف الوحيد لليجانيس خلال المباراة ، لكن الفريق يتطلع أيضًا إلى شفاء جراح فقدان أفضل لاعبيه ، مارتن بريثويت ، الذي انضم إلى برشلونة في فبراير الماضي.

حصل برشلونة على إذن استثنائي لتوقيع مهاجم بعد سوق الانتقالات الشتوية في يناير ، بعد أن تأكد أن الإصابة التي سيبقى عليها عثمان ديمبيلي خارج الملعب لمدة خمسة أشهر على الأقل.

لم يكن ليجانيس قادرًا على تعطيل نقل Braithwaite إلى برشلونة ، بعد أن دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ، الذي بلغ 18 مليون يورو ، وسجل الدنماركي هدفه الأول في قميص برشلونة يوم السبت ، في المباراة التي انتهت بالفوز على ريال مايوركا 4 – صفر في منافسات الدوري ،

ربما هزيمة هذا الأخير ، الأخبار الجيدة الوحيدة لليجانيس في نهاية هذا الأسبوع ، والتي شهدت خسارة ليجانيس أمام بلد الوليد 1-2 حيث تمسك ليجانيس بـ 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق هدف فقط ضد إسبانيول ، لكن توازن مايوركا توقف أيضًا عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

“إنها نوع خاص من المنافسة بالنسبة لي لأنني أعرف الكثير من الناس هناك ، لكن ليس لدي أصدقاء في المنافسة في الميدان. وقال بريثويت بعد مباراة برشلونة ضد مايوركا في حديثه عن مواجهة ليجانيس “أنا سعيد للغاية بهدفي”. يريد جميع اللاعبين المهاجمين التسجيل ، وعملت بجد خلال فترة التوقف.

عندما سأل مدرب برشلونة كيكي سيتين مدرب برشلونة عن إيجابيات الفوز على مايوركا ، تحدث المدرب عن بريثويت قائلاً: هدف وأداء مارتن أسعداني. أعتقد أنها كانت لحظة مهمة بالنسبة له.

قد يتجنب برايثويت مواجهة فريقه السابق إذا قرر سيتيين الانخراط في التشكيلة الأساسية لويس سواريز ، الذي شارك يوم السبت في مباراته الأولى منذ يناير ، وقال سيتين عن الأوروغواي الذي شارك من مقاعد البدلاء ضد مايوركا: لقد كان شيء مرضي للغاية للعودة إلى الملعب. في غضون 35 دقيقة ، قدم خمس أو ست طلقات أظهر فيها كفاءة كبيرة.

فيردر بريمن – بايرن ميونخ
تتجه أنظار الجميع إلى بريمن اليوم حيث تقام مباراة فيردر بريمن ضد بايرن ميونخ في الجولة الثانية والثلاثين من البوندسليجا (في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، والتي يسعى فيها البايرن لحسم اللقب الثامن على التوالي لصالحه.

يذكر أن الفريق البافاري سيدخل مباراة الغد بثلاث فرص للتويج: الفوز، أو التعادل وعدم فوز بروسيا دورتموند على ماينز يوم الأربعاء، أو الخسارة وخسارة دورتموند أيضًا في مباراته. إليكم كل ما تحتاجون معرفته عن مواجهة الغد.

موقف البايرن
بعد 10 انتصارات متتالية، يسعى البايرن لتحقيق فوز جديد على بريمن – بعدما فاز عليه بنتيجة 6-1 في الدور الأول – يضمن به الظفر باللقب الثامن على التوالي. وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده هانسي فليك اليوم للحديث عن آخر استعدادات الفريق البافاري لمباراة الغد، قال المدرب الألماني: “نريد أن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الأسابيع الماضية لنحصد النقاط الثلاث ونحسم اللقب مبكرًا”.

موقف المنافس
حاليًا، يحتل فيردر بريمن المركز السابع عشر في جدول الترتيب متساويًا في النقاط مع فورتونا دوسلدورف صاحب المركز السادس عشر، على بُعد ثلاث نقاط فقط من ماينتس صاحب المركز الخامس عشر، والذي يضمن لصاحبه البقاء في البوندسليجا. ومن جانبه، قال المدير الفني فلوريان كوفيلدت: “هدفنا هو الفوز بمباراتين لنبتعد عن منطقة الهبوط ونبقى في البوندسليجا”.

 

الدوري الاسباني
20:30فياريال*ريال مايوركا
20:30خيتافي*إسبانيول
23:00برشلونة*ليجانيس
الدوري الالماني
19:30بوروسيا مونشنغلادباخ*فولفسبورج
21:30فيردر بريمن*بايرن ميونيخ
21:30فرايبورج*هيرتا برلين
21:30يونيون برلين*بادريون

شاهد أيضاً

#ديربي_مصر.. #الزمالك يحسم القمة أمام #الأهلي بهدف قاتل

حقق الزمالك فوزاً ثميناً على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض