الأندية تستأنف النشاط في 28 يونيو الجاري عبر الألعاب الفردية

وافقت الأندية في اجتماعها التشاوري الذي عقد اليوم في ديوان مدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح، على استئناف النشاط الرياضي في الألعاب الفردية التي لا يكون فيها تلامس يوم 28 الجاري وفق مقترح اللجنة الأولمبية الكويتية في المذكرة رفعتها الى الحكومة عودة تدريجية للرياضة المحلية.
وكانت الحكومة قررت ايقاف النشاط الرياضي في 24 فبراير الماضي. كما شكلت الاندية، باستثناء السالمية والفحيحيل وكاظمة التي لم يحضر ممثلوها الاجتماع، لجنة برئاسة رئيس مجلس ادارة نادي التضامن مبارك المعصب، للاجتماع مع رئيس واعضاء لجان اتحاد كرة القدم لمناقشة استكمال النشاط كما كان محدد له سابقا مطلع شهر سبتمبر المقبل، وكذلك المقترحات المطروحة بشان مسابقات الاتحاد خلال الموسم المقبل بالاضافة الى مشاركات منتخب الكويت الاول في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر وآسيا 2023 بالصين.
ويأتي اختيار المعصب لكونه رئيس سابق للجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم وملم بالمعلومات كافة لتحديد المواعيد المناسبة للاندية وللمنتخبات.
وعلمت «الراي» أن عددا من مثلي الاندية طرحوا فكرة عودة دوري الدمج من دور واحد يتم من بعده تقسيم الفرق، ومن المقرر دراسته بالتنسيق مع الاتحاد.
الجدير بالذكر ان مدير الهيئة الدكتور حمود فليطح رحب في بداية الاجتماع بالحضور طالب ممثلي الاندية بالالتزام بالتعليمات التي تصدرها الحكومة ووزارة الصحة من اجل سلامة كل منتسبي القطاع الرياضي. واكد ان الهيية لن تبخل عليهم في اي دعم يحتاجونه من اجل تجهيز الملاعب والصالات للاعبين قبل انطلاقة موعد التدريبات.

شاهد أيضاً

روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

دافع الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، عن قراره باتخاذ إجراء قانوني، ضد الهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض