الزمالك يعلن إزالة لافتات نادي القرن ويؤكد: لا نخشى الكاف وسنعيد تركيبها؟

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، بشأن اللافتات التي تم وضعها على بوابة القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد وضع لافتات على بوابة النادي، مكتوبًا عليها: “الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

وشدد مجلس إدارة الزمالك في بيان رسمي على أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسى حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق، بالمجاملات.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه يحترم الخطاب المرسل من “كاف” بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الإفريقي الذي تم وضعه على اللافتات.

وتابع البيان: “مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار كاف، وذلك قبل إعادتها مرة أخرى”.

وتابع: “جاء هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، وهذا أمر غير صحيح بالمرة، بل أنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة”.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر”.

شاهد أيضاً

القادسية يضرب موعداً مع الكويت في نهائي دوري «الطائرة»

تأهل القادسية إلى الدور النهائي من دوري الكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض