شيخ وشقيق نائب وضابط كسروا الحظر

لا أحد فوق القانون… مبدأ طبّقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي على شيخ وشقيق نائب وضابط كسروا قرار حظر التجول الشامل، في مواقع مختلفة وأحيلوا إلى الجهات المختصة.
وفي التفاصيل التي نقلها مصدر أمني لـ«الراي»، فإن رجال مديرية أمن حولي، وفي أثناء قيامهم بمهامهم في منطقة جنوب السرة، فجر أول من أمس، شاهدوا شخصاً يسير بسيارته، فطلبوا منه التوقف، وبسؤاله عن سبب خروجه وقت الحظر، ذكر أنه الشيخ (…) من الأسرة، ولديه أغراض يريد توصيلها إلى أخيه.
وتابع المصدر الأمني أنه بالتدقيق على بياناته، تبين أنه لا يحمل تصريحاً بالتجول أثناء الحظر، وأحيل إلى المخفر، حيث تم إبلاغ الوكيل المساعد للأمن العام اللواء فراج الزعبي، فأمر بإحالته إلى التحقيق، لتسجيل قضية كسر الحظر بحقه.
وأضاف المصدر أن الواقعة الثانية تتمثل في إحالة الإدارة العامة للمباحث الجنائية شقيق نائب في مجلس الأمة إلى مخفر الزهراء لقيامه أيضاً بكسر الحظر، وعدم حمله أي إثبات، وبمواجهته، أفاد بأنه نسي محفظته في البيت، وأنه شقيق العضو (…).
وبحسب المصدر، فقد تم إبلاغ مدير عام أمن حولي بالواقعة، فأمر بإحالته إلى التحقيق، لتسجيل قضية ضده، بناء على تعليمات وكيل قطاع الأمن العام.
وأكمل المصدر الأمني أن واقعة كسر الحظر الثالثة أقدم عليها ضابط برتبة ملازم أول في إحدى النقاط الأمنية في نطاق محافظة العاصمة، إذ لم يكتف بما فعل بل أهان أفرادها.
وأوضح المصدر أن الضابط مرّ على نقطة تفتيش، وكان يرتدي ملابس مدنية واختلف مع عناصر النقطة، عندما وجهوا له سؤالاً عن سبب خروجه، فردّ عليهم «أنا ضابط وليش تسأل»، وتم إبلاغه بأنه ليس وقت عمله وخروجه غير مبرر، ثم أحاطوا الوكيل المساعد لقطاع الأمن العام بما حدث، فأمر بإحالته للتحقيق لكسره الحظر.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض