ضبط «ملازم أول» تفاخر بتهريب أشخاص إلى «الشاليهات» بثّ مقطعاً لكسر الحظر وتجاوز نقطة تفتيش

استطاع رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديدا رجال ادارة الجرائم الالكترونية، تسجيل انجاز يضاف الى سلسلة انجازاتهم طيلة الاشهر الاخيرة الخاصة بضبط مخالفي الحظر ومروجي الشائعات، حيث تم ضبط ضابط من وزارة الدفاع برتبة ملازم اول قام بكسر حظر التجول والانتقال الى مناطق الشاليهات من دون اذن وايضا تهريب اشخاص داخل مركبته.

وقال مصدر امني ان رجال الامن الجنائي اخضعوا الضابط للتحقيقات، واعترف بارتكابه الجريمة وذلك بعد ان عرض عليه المقطع الذي قام ببثه على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا وتمت احالة الضابط المتهم الى مخفر شرطة الشامية.

واستنادا الى مصدر امني، فإنه وفور تداول مقطع يظهر ضابطا شابا دار حديث بينه وبين فتاة كانت مختبئة في المقعد الخلفي وهو يطلب منها الصمت لأنه سيتجاوز نقطة التفتيش حتى لا يسمعها رجال نقطة التفتيش.

وقال المصدر: فور تداول المقطع صدرت التعليمات لرجال الجرائم الالكترونية والذين تمكنوا من تحديد هوية الضابط وتوقيفه في مسكنه بمنطقة الدسمة، حيث اعترف انه قام بكسر الحظر وتمكين اخرى من ذلك.

على صعيد آخر، جار ضبط شخص يرجح أنه عسكري في وزارة الدفاع بعد التنسيق مع الشرطة العسكرية، على أن يتم التحقيق معه في قضية إهانة موظف عام.

وقال مصدر أمني إن عسكريا في مرور حولي تقدم الى مخفر شرطة السالمية، وذكر أنه وخلال وجوده في تمركز أمني على طريق الدائري الرابع أوقف مركبة يستقلها عسكري في الدفاع ولدى حديث رجل المرور مع عسكري الدفاع لمعرفة أين يتجه، قام العسكري بإهانته.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض