#تركي_آل_شيخ يعلن عن أغنية جديدة من كلماته بعد حادث كسر الشاشة

أعلن المستشار تركي آل شيخ عن أغنية جديدة من كلماته وذلك بعد حادثة كسر شاشة التلفاز خلال تحديه مع سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق بعد تسجيل الأخير هدفا في مرماه.

وغرد المستشار تركي ال شيخ عبر حسابه في تويتر قائلاً: قريباً اغنية انكسرت الشاشه … كلماتي – الحان – سهم – غناء – رابح.
وكان سعود آل سويلم الملقب بالشامخ قال عبر تويتر “أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلاي ستيشن خيرية، وتكون بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. الوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”. وسرعان ما رد تركي آل الشيخ، قائلا: “قبلت التحدي يا الشامخ لصالح منصة جود الإسكان وسوف أخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد.. ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثلما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.
ورد عليه سعود آل سويلم مجددا، فقال: “بث مباشر وإن أردتها 4K، وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان، النصر وألميريا في 29 رمضان”. وحظيت مباراة التحدي بين سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك فريق الميريا الاسباني في البلاستيشن باهتمام كبير على مستوى العالم سواء من نجوم الرياضة او الفن ومنهم ليونيل ميسي وجوزيه مورينيو ورونالدو وكافو وروبرتو كارلوس ومارادونا ورونالدينيو وغيرهم من نجوم العالم.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 18-4-2024

وليد عبدالله ناصر الغانم، 53 عاماً، (شيع)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 50344127 – 99995508، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض