الرئيسية » محــليــات » الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح يدشن حسابه على تويتر وسط ترحيب شعبي واسع و يكشف عديد المعطيات الهامة

الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح يدشن حسابه على تويتر وسط ترحيب شعبي واسع و يكشف عديد المعطيات الهامة

قال وزير الدفاع الكويتي السابق،الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، إنه يُجري حاليا مناقشة مع بعض المستشارين القانونيين بشأن التغريدات التي وجهتها السيدة فجر عثمان السعيد له عبر حسابها في تويتر والتي تضمنت اتهامات تنال من سمعته وكرامته وبالأخص ما ذكر بشأن تشويه صورة دولة الكويت.

وأوضح عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر”، أنه فيما يخص التغريدة التي ذكرت فيها دفعها هي وآخرين غرامة قدرها 24000 دك غير صحيح جملة وتفصيلًا.
وأضاف أن تلك التغريدة تضمنت خلط ما بين العقوبة الجزائية ( الغرامة ) وبين التعويض المؤقت عن الضرر الأدبي وقدره 5001 دك بالتضامن مع آخرين، والذى اكتفيت به ولم أرفع الدعوة بطلب التعويض النهائي.
وكان الشيخ دشن حسابه على تويتر فجر اليوم وسط ترحيب شعبي كبير قائلا : “يطيب لى بمناسبة افتتاح حسابى الشخصى بتويتر ان اهنئ جميع الأخوة والأخوات المواطنين والمقيمين على ارض الكويت بقدوم عيد الفطر متمنيا لكم جميعا موفور الصحة وكمال العافية داعيا المولى القدير زوال الوباء وتمام السلامة”

شاهد أيضاً

شاهد..فيديو لا يصدق:رضيع هندي دفن حيا.. ونجا بمعجزة؟

جا رضيع هندي من الموت بأعجوبة، أخيراً، بعدما جرى دفنه وهو على قيد الحياة، لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *