فيديو صادم: كويتي يعتدي على والدته في أول أيام رمضان إرضاءً لزوجته!!

روى الإعلامي الكويتي “صالح الجرمن” قصة مؤثرة، لاعتداء كويتي على والدته وضربها بأول أيام الشهر الكريم، من أجل زوجته.

تعوّر القلب
وقال الجرمن خلال برنامجه “أزمة وتعدي” المذاع عبر إحدى الشاشات الكويتية: “رسالة جت لي تعوّر القلب، في بداية رمضان وأتمنى صاحب الموضوع يكون يتابع الحلقة، ودعيت على الفطور إنك تطالع الحلقة، وإذا أنت تتابعني اسمع الكلام هذا “موجهاً كلامه للابن الضال”: اللي سويته أول رمضان في والدتك عشان زوجتك، هذا في الدنيا والآخرة ما رح تتوفق فيه”.

المرأة تجيشك على أمك
وأضاف: “واسمع أقلك كلمة ثانية حطها حلقة ثانية بودنك، المرأة اللي تجيشك على أمك هذه مو مرأة، واللي تسويه اليوم بأمك باكر عيالك يسوونه فيك”.
وتابع: “اسمع كلمة مني، مسألة إنك تمد إيدك على أمك بأول يوم رمضان، إعلم أنك مسوي شي بدنيتك الله أعلم شو هو، واسمع أقلك نصيحة اترك عنك مرتك، اللي شيشتك وخلتك ترفع يدك على أمك، لا بارك الله فيك ولا بزوجتك”.

أمك وزوجتك
وأختتم:” هذه أمك اللي ربتك وصبرت عليك وعلمتك وسوتك ومشت ليل نهار عليك، وهذه اللي فرحت لك يوم عرسك أكثر من زوجتك، وهذه اللي كانت تنصح زوجتك، بس لو زوجتك أصيلة ما تقلك هذا الكلام، وأقلك هالكلمة، مثل ما سويت بأمك راح يجي اليوم اللي عيالك يسوون فيك هكذا، وبعد الأزمة زوجتك رح تسوي فيك كذا”.

غضب المتابعين
وأثارت القصة موجة غضب بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا ما فعله الابن بأنه بالجريمة للكبرى، وطالبوا بضرورة معاقبته وسجنه.

شاهد أيضاً

بالفيديو… هطول أمطار غزيرة على الكعبة المشرفة

تساقطت اليوم الاثنين أمطار غزيرة على المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام، بالتزامن مع التقلبات الجوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض