الاحتلال يعلن ارتفاع عدد الوفيات جراء وباء كورونا لـ245 حالة

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، ارتفاع الوفيات جراء تفشي فيروس كورونا المستجد الى 245 بواقع 5 وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وارتفعت حصيلة الإصابات الاجمالية الى 16409 بواقع 28 إصابة جديدة، بينما بلغت الإصابات الحرجة 77، والذين يتلقون التنفس الاصطناعي كاملا 64 مصبا. وبلغت حالات التعافي الجديدة 134، من أجمالي حالات التعافي التي بلغت 11007.

إلى ذلك، أظهرت دراسة جديدة أجرتها مستشفيات في نيويورك أن إعطاء مرضى كوفيد-19 في وضع خطر عقار هيدروكسيكلوروكين المستخدم في معالجة الملاريا لم يحسن وضعهم أو يجعله يتفاقم بشكل كبير. بحسب موقع i24 الاسرائيلي.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قد أعلنت تخفيف القيود التي فرضتها قبل نحو الشهرين، وذلك إثر انخفاض أعداد المصابين بعد تسجيل نسبة شفاء مرتفعة.

ومع انخفاض معدل الإصابات اليومية، أقرت الحكومة الإسرائيلية عددا من التسهيلات على القيود المفروضة بسبب كورونا، حيث بدأت اليوم الخميس، حيز التنفيذ، مثل فتح المراكز التجارية المغلقة والنوادي الرياضية، كما توصلت الحكومة الى اتفاق لاستئناف الروضات والأطر التعليمية بعد الظهر.

والأربعاء الماضي أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية عن تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة.

وذكرت صحيفة ” يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أنه وفقاً للمعطيات فقد بلغ عدد الوفيات حتى الآن 238 وانخفض عدد الإصابات الخطيرة إلى 90 منهم 70 تحت التنفس الصناعي.

شاهد أيضاً

اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب

أعلن القاضي خوان ميرشان أن محكمة مانهاتن اختارت الجمعة اثني عشر محلفا وستة بدلاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض