جوجل تضيف 10 ألعاب في شعارتها.. تعرف عليها

أعادت شركة جوجل إلى شعارتها لعبة PAC-MAN التي تعتبر إحدى أكثر الألعاب الرائجة والمبتكرة، حيث نوهت الشركة إلى أنه يمكنك البدأ باللعب عند الدخول إلى موقع البحث، حيث ما عليك سوى الضغط على الشعار.

ألعاب جوجل
وإلى جانب لعبة PAC-MAN وعند الضغط على شعار غوغل ستبرز لك قائمة بـ9 ألعاب التي يمكنك ممارستها فوراً ومنها ما يلي:

1- Coding

2- Cricket

3- Fishchinger

4- Rockmore

5- Garden

6- Scoville

7- Loteria

8- Halloween2

9- Hip hop

مساهمة جوجل
وفي ظل الظروف التي يمر بها العالم من انتشار جائحة كورونا، ساهمت جوجل ببعض مواردها المالية والتقنية الهائلة في محاولة لمكافحة “كوفيد 19″، حيث قامت بالتبرع بأكثر من 800 مليون دولار لدعم الشركات والمنظمات والعاملين في مجال الرعاية الصحية كجزء من استجابتها لجائحة فيروس كورونا.

في حين أطلقت شركة “آبل” موقعاً إلكترونياً وتطبيقاً على نظام تشغيلها iOS، يسمح للمستخدمين بفحص أنفسهم بحثاً عن أعراض فيروس كورونا، بعد أيام من الإعلان عن التبرع بأكثر من 10 ملايين قناع طبي في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.

كما قدمت فيسبوك، مثل غوغل، أرصدة إعلانات مجانية إلى منظمة الصحة العالمية والمؤسسات الأخرى لتوفير معلومات دقيقة حول فيروس كورونا، إلّا أن منظمة الصحة العالمية لم تضع أي إعلانات رسمياً على فيسبوك حتى الآن. كما تعمل المنظمة مع فيسبوك في قدرات أخرى، بما في ذلك مركز معلومات مخصص لفيروس كورونا، وحساب تنبيه صحي على واتساب أطلق الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

هل يستطيع الذكاء الاصطناعي أن يخرج التدريس من “العصر الفيكتوري”؟

في صف مكون من 30 طفلاً، لا يمكن للتلاميذ جميعا التعلم بنفس الطريقة ولا يتوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض