الرئيسية » خارجيات » #البحرين: 31 إصابة جديدة بفيروس #كورونا وشفاء 7

#البحرين: 31 إصابة جديدة بفيروس #كورونا وشفاء 7

أعلنت وزارة الصحة البحرينية اليوم الإثنين عن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) فيما أكدت الفحوص الطبية تماثل سبع حالات أخرى للشفاء.
وقالت الوزارة في بيان صحفي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ان 31 حالة “قائمة” تعود للعمال الوافدين بمنطقة (سلماباد) الذين كان قد تم وضعهم بالحجر الاحترازي في وقت سابق بعد وجود حالات قائمة بينهم وكانوا قبل ذلك في الحجر الاحترازي بمقر سكنهم.
وأوضحت انه وبعد التأكد من نتائج الفحوصات المختبرية التي تتم لمن في الحجر الصحي الاحترازي تم نقل الحالات المؤكدة “فورا” للمكان المخصص للعزل والعلاج للعمال الوافدين.
وأكدت أن العمال الوافدين “لم يغادروا مقر الحجر الصحي الاحترازي عندما كانوا بمقر سكنهم سابقا” وجميعهم كانوا في مركز الحجر الصحي الاحترازي المخصص لهم مبينة انه “لا يوجد انتشار للفيروس بين العمال الوافدين”.
واشارت الى انه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة “المخالطين” لهذه الحالات وإجراء الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم ووضعهم تحت الملاحظة.
وأضافت الوزارة ان عدد “الحالات القائمة” بلغ 294 منها 290 “مستقرة” وأربع حالات تحت العناية.
واضافت ان العدد الإجمالي لحالات الشفاء في البحرين بلغ 458 بعد تسجيل سبع حالات إضافية وإخراجهم من مركز العزل والعلاج وذلك بعد تلقيهم الرعاية اللازمة

شاهد أيضاً

#الصحة_السعودية: 1931 إصابة جديدة و12 وفاة.. وإجمالي الإصابات 76726

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 1931 إصابة جديدة و12 حالة وفاة بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *