افتتاح مقرين جديدين بالجليب لاستقبال مخالفي الإقامة…غداً

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه سيتم غداً الأحد الموافق 5/4/2020، افتتاح مقرين جديدين لاستقبال جميع جنسيات مخالفي قانون الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد وإنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بمنطقة جليب الشيوخ من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 مساء، وسوف يتم استقبال المخالفين من النساء بمدرسة رفيدة الاسلميه الابتدائية – بنات-قطعة (4) شارع (200)، واستقبال المخالفين من الرجال بمدرسه نعيم بن مسعود الابتدائية – بنين- قطعة (4) شارع (250).

وأوضحت الإدارة أن ذلك يأتي وفق القرار الوزاري رقم 288 لسنة 2020، بشأن قواعد مغادرة الأجانب الغير حاصلين على تراخيص الإقامة، أو ممن انتهت تراخيص إقامتهم، لإتاحة الفرصة لهم لمغادرة البلاد والعودة إلى أوطانهم دون دفع أيه غرامات مالية مستحقة عليهم أو تحمل مصاريف وتكلفة رحلات الطيران، مع امكانية عودتهم مره أخرى إلى البلاد.

وأضافت الإدارة إنه تم تجهيز المقرين الجديدين وفق التدابير الأمنية والوقائية لحماية الجميع وتقديم وجبات مجانية ومشروبات للمخالفين.

واختتمت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه وفقا لتوجيهات القيادة العليا للمؤسسة الأمنية سيتم تذليل كافة العقبات، وإتاحة جميع التسهيلات لمخالفي قانون الإقامة من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة لإعادتهم إلى بلادهم في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضاً

«البابطين للحروق» استقبل 10 آلاف مراجع وأجرى 1600 عملية جراحية في 2023

أعلن مركز سعود عبدالعزيز البابطين للحروق وجراحة التجميل استقباله أكثر من 10 آلاف مراجع وإجراءه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض