الرئيسية » مجلس الامه » الدلال يسأل: من يوفر الكمامات للوافدين؟ #البس_كمامه_وبدون_حب_خشوم

الدلال يسأل: من يوفر الكمامات للوافدين؟ #البس_كمامه_وبدون_حب_خشوم

قال النائب محمد الدلال إنه وجه سؤالا بخصوص توفير كمامات للوافدين «فهم يعيشون بين ظهرانينا»، مطالبا بتوفير الكمامات للوافدين، قائلا إن وزارة «التجارة ستوفر الكمامات للمواطنين إذا من يوفر للمقيمين؟».
وأعرب الدلال في تصريح اليوم عن إننا «نفتخر بدور وزارة الصحة التي تقوم بالتصدي لفيروس كورونا وما يهمنا أن تقوم الحكومة بإدارة الأزمة بشكل صحيح»، مبينا أن «حاجتنا أصبحت ملحة لجهاز إدارة الأزمات إذ أنه لابد من عمل مؤسسي»، مؤكدا دعم الجهود الحكومية ومتوجها بالشكر لحملة التوعية من فيروس كورونا والتي أقيمت اليوم في مجلس الأمة.
وأشار الدلال الى اننا «نتعامل مع أزمة وعلى الدولة أن تكون على قدر المسؤولية، وجاءت فكرة عقد الجلسة لدعم العمل الحكومي، ولكن هناك من أرى أن الجلسة لا تخدم الوحدة الوطنية فارتأينا عقد اجتماع موسع في مكتب المجلس».
من جهة ثانية، لفت الدلال الى «رفض التصريحات الطائفية التي أطلقت من البعض»، مطالبا «برص الصفوف والوقوف صفا واحدا خلف الحكومة»، مبينا ان «الجميع يجب أن يعمل الأجهزة الأمنية ووزارة التجارة والحرس الوطني، ويجب تفعيل مبادرات القطاع الخاص».
وقال «لا يمكن ان نجامل أحد في مسألة الحجر الصحي، ويجب على من يأتي من دول معينة أن لا يذهب الى بيته بل أن يخضع للحجر إلى حين التأكد من سلامته»، مشددا على أن «الحكومة يجب أن تتخذ قرارات جريئة والتشدد في الحجر الصحي أولى، وغير متشجع للحجر في البيوت».

شاهد أيضاً

الكويت تشدد في شروط استقدام العمالة

يجري مجموعة من النواب مشاورات لإعداد قائمة توصيات تتعلق بقضية تجارة الإقامات التي ستطرح للنقاش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *