مجلس الوزراء: فريق حكومي في انعقاد دائم لمتابعة مستجدات «كورونا»

قرر مجلس الوزراء، في اجتماعه الاسبوعي أمس الإثنين، تكليف فريق برئاسة وزير الصحة لمتابعة تطورات انتشار فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير والخطوات اللازمة للحد من انتشار المرض في البلاد، على أن يكون هذا الفريق في حالة انعقاد دائم لتولي متابعة آخر مستجدات انتشار هذا المرض على المستويين المحلي والخارجي وتوفير كافة المستلزمات والأدوية الوقائية والعلاجية.
ودعا المجلس المواطنين والمقيمين إلى تجنب التجمعات التي تتعارض مع الإجراءات الاحترازية المعتمدة والهادفة إلى تجنب انتشار وباء فيروس كورونا ومخاطره.
واستمع المجلس في اجتماعه إلى شرح قدمه وزير الصحة حول التطورات والتدابير الوقائية المتخذة من قبل الجهات المعنية لمواجهة هذا الوباء ومنع انتشاره في البلاد، لا سيما بعد اكتشاف ثلاث حالات داخل دولة الكويت؛ وهي تحت الملاحظة المستمرة من قبل الهيئة الطبية وجار اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازرمة حسب التوصيات والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.
وأكد أنه جار التنسيق مع وزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني والموانئ والمنافذ البرية لمراقبة حركة المسافرين القادمين من المناطق التي انتشر فيها هذا الوباء.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض