«الكويت» يفوز على «العين» بانطلاق بطولة الخليج الـ37 للكرة الطائرة

فاز نادي (الكويت) الكويتي على نظيره (العين) الاماراتي بنتيجة (3-0) في بطولة الخليج ال37 للأندية الابطال بالكرة الطائرة للرجال التي انطلقت اليوم الثلاثاء في دولة الكويت بمشاركة ستة أندية خليجية وتستمر حتى 11 فبراير الحالي.
وتمكن لاعبو (الكويت) من السيطرة على أجواء المباراة حيث تفوقوا على لاعبي (العين) بالمستوى والأداء في مباراة كبيرة جاءت نتيجة أشواطها بواقع (30-28) و(25-15) و(26-24).
وشهد الشوط الاول من المباراة فوزا صعبا لنادي (الكويت) الذي حسم الشوط لصالحه في النهاية وكانت له الغلبة في باقي الاشواط حيث تمكن من السيطرة والتفوق على مجريات الشوط الثاني وفي الشوط الثالث صمد (العين) الى اخر لحظات الشوط حتى حسم (الكويت) اللقاء لصالحه.
وأسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة عن انتصار (الهلال) السعودي على نظيره (السيب) العماني بنتيجة (3-1) وجاءت نتيجة الاشواط بواقع (19-25) و(25-19) و(25-21) و(26-24) اذ تمكن (الهلال) من العودة في الشوط الثاني من المباراة والفوز بثلاث اشواط بعد ان كان الفريق العماني متقدما بشوط على الفريق السعودي الذي حقق انتصار صعبا في المباراة.
أما في المباراة الثانية فقد تغلب نادي (الشرطة) القطري على نظيره (دار كليب) البحريني بنتيجة (3-0) وجاءت نتيجة الاشواط بواقع (25-22) و(25-23) و(25-20) حيث شهدت المباراة منافسة قوية من الفريقين.
وتضمن حفل الافتتاح طابور العرض للاندية المشاركة في البطولة التي انطلقت نسختها الاولى في عام 1983 وأحرز لقبها نادي (الجزيرة) الإماراتي حيث كانت تقام بنظام الذهاب والإياب ثم تم تغيير نظامها ليصبح بنظام التجمع.
وقد أقيمت النسخة الأخيرة من البطولة عام 2017 في دولة قطر وحقق لقبها فريق نادي (دار كليب) البحريني ويتصدر السجل الذهبي للبطولة الخليجية لأندية الأبطال للكرة الطائرة نادي (المحرق) البحريني ب10 مرات يليه نادي القادسية الكويتي ب 7 مرات والاهلي السعودي 5 مرات.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض