طائرة كاظمة إلى معسكر صربيا اليوم.. استعدادا لـ «العربية»

يغادر البلاد اليوم (الأربعاء) وفد الكرة الطائرة بنادي كاظمة الرياضي متوجها إلى جمهورية صربيا لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر لغاية السابع عشر من فبراير الجاري توطئة للمشاركة في البطولة العربية الثامنة والثلاثون للاندية العربية (رجال) للكرة الطائرة والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة من 17 فبراير الجاري وتستمر لغاية 28 من الشهر ذاته.

والوفد سيكون برئاسة خالد البحوه – مدير اللعبة في نادي كاظمة ويضم في عضويته / صادق احمد القطان – إداري، الصربي ألكسندر سينيتش – مدرب، سعد يعقوب – م. مدرب، يوسف القلاف – م. مدرب، الصربي ماركو جالاوتش – أخصائي علاج طبيعي، عادل بوناشي – حكم، بالإضافة إلى اللاعبين / عبدالرحمن المطوع، عبدالعزيز الشطي، المحترف الدومينيكاني الفس دالسيرس سانتوس، مساعد المجمد، عبدالرزاق اللوغاني، ناصر الرفاعي، مشعل العمر، محمد قاسم، عبدالوهاب المطيري، حسين عباس، عبدالعزيز شاكر، عبدالرحمن الحاي، عبدالله العساف، عبدالله الحساوي، حسين المسعري، فيصل المطيري، طلال الياقوت، علي سعدون.

من جهته… أعلن إداري الوفد صادق القطان مع “الوطن الإلكتروني” بأن فريق كاظمة سيخوض في معسكره الصربي اربع مباريات ودية مع فرق أندية صربية، وقال القطان لقد تم اختيار صربيا مكانا لاقامة المعسكر نتيجة لما تتمتع به الفرق الصربية مستويات غنية عالية مشيرا إلى أن الفريق سيتوجه مباشرة من صربيا إلى مكان البطولة في القاهرة مباشرة.

وأضاف، أول لقاءات كاظمة ستكون يوم 19 فبراير مع الاهلي السعودي.

ومضى القطان يقول، لم نتعاقد مع أي محترف آخر للمشاركة مع الفريق في البطولة واكتشفت إدارة الفريق بالمحترف الحالي الدومينيكاني سانتوس.

وعن حظوظ كاظمة في بطولة الأندية العربية… أكد بأن كاظمة سيقدم كل ما بوسعه من أجل تحقيق نتائج مشرفة بالبطولة، فالفريق يضم عناصر متميزة وقادرة على المنافسة ونأمل ان نحقق نتيجة مشرفة نضع فيها اسم الكويت على لوحة الشرف للبطولة.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض