«البلدي»: تخصيص موقع لتجميع الإطارات التالفة جنوب منطقة ميناء عبدالله

وافق المجلس البلدي في جلسته الیوم على طلب الھیئة العامة للبیئة بتخصیص موقع مساحته (50000م2) لتجمیع الإطارات التالفة والمستعملة جنوب منطقة میناء عبدالله. كما وافق المجلس في الجلسة برئاسة رئيسه أسامة العتیبي على طلب وزارة المالیة بترخیص أكادیمیة الكویت لتقنیة السیارات بمنطقة الشویخ وطلب الھیئة العامة للصناعة بترخیص نشاط مستوصف طبي أھلي في مجمع الأفنیوز بمنطقة الري. وأیضا وافق المجلس على تغییر تخصیص المخازن العامة وغرف التبرید والمكاتب وضمھا إلى السوق المركزي الكائن بمركز ضاحیة منطقة العدیلیة. ووافق المجلس على السماح بإنشاء مصلیات صغیرة للرجال والنساء في محطات الوقود، في حین رفض اقتراح قصر المقاھي الملحقة بالمطاعم على تقدیم المشروبات دون نرجیلة (شیشة).

ومن الطلبات التي وافق علیھا المجلس طلب وزارة الشؤون الاجتماعیة والعمل بنقل تبعیة الأرض المخصصة لمبنى ادارة التأھیل المھني للمعاقین بمنطقة جنوب الصباحیة إلى الھیئة العامة للقوى العاملة لیصبح مركز ایواء للعمالة الوافدة. ووافق المجلس على طلب الھیئة العامة للصناعة تخصیص الموقع المجاور لموقع مبنى وحدة الحمایة من الكوارث ووحدة التحكم بالمناطق الصناعیة لإدارة الأنظمة الشبكیة الإلكترونیة الخاصة بالھیئة العامة للصناعة بمنطقة صبحان الصناعیة ضمن محافظة مبارك الكبیر. كما وافق على طلب تخصیص موقع خزان التجمیع میاه الأمطار بمساحة (7800 متر مربع) في منطقة صباح السالم قطعة رقم (3) بمحافظة مبارك الكبیر.

ووافق المجلس على إنشاء جسر مشاة مكیف بالدائري الثاني شارع خالد المرزوق یربط بین منطقة الشامیة قطعة (8 ) وكیفان قطعة (2) في حین وافق على نقل فرع الخضار والفاكھة لجمعیة القادسیة التعاونیة من الموقع الحالي بالمبنى الجدید في مركز الضاحیة قطعة (5) الدور الأرضي إلى موقع مبنى الإدارة العامة والمخازن الدور الأرضي. كما وافق المجلس على عمل مواقف سیارات لذوي الاحتیاجات الخاصة في شارع فھد السالم وعلى طلب تخصیص موقع خزانات لتجمیع میاه الأمطار بمساحة (4000م2 ) في منطقة الأندلس.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض