«هواوي» ترسم مستقبل الحلول الصوتية عبر «HUAWEI FreeBuds 3»

تطلع عُشاق الموسيقى الرقمية اليوم إلى الاستمتاع بتجارب بث متطورة عالية الجودة، الشيء الذي يتطلب سرعة أعلى لشبكة الإنترنت وفترات تأخير منخفضة. ويسهم انتشار الكتب الصوتية وخدمات البث الصوتي (البودكاست) في رسم ملامح سوق مُنتجات سماعات الأذن، خصوصا وأن المقاطع الصوتية تتطلب جودة عالية ونقية للصوت لضمان تجربة استماعٍ مثالية.
ويتوقع أن تغدو سماعات الرأس اللاسلكية الرقمية المدعومة بتقنية الاستريو معياراً أساسياً للاستمتاع بالتجارب في حقبة الجيل الخامس (5G). وفي هذا الإطار، كشفت «هواوي»عن سماعة الرأس اللاسلكية الرائدة HUAWEI FreeBuds 3 المزودة بتقنية صوت الاستريو الحقيقي ومعالج Kirin A1 المطور ذاتياً. وتمتاز هذه السماعات بقدرتها الاستثنائية على التقاط الصوت البشري بكفاءة عالية، ما يضمن إجراء المكالمات التي تبدو وكأنها محادثة وجهاً لوجه، فضلاً عن ميزة إلغاء الضجيج النشطة التي تتيح تجربة موسيقية غامرة بمعنى الكلمة.
وفي ما يلي لمحة عن المزايا الرئيسية لسماعة Huawei FreeBuds 3 الجديدة:
مراعيةً سلوكيات ومتطلبات المستخدمين، صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بطريقة توفر مزايا نشطة وفعالة لإلغاء الضجيج حتى في البيئات الصاخبة دون المساومة على الراحة، وهي خاصية غير مسبوقة في القطاع. وتعتمد هذه السماعات على تقنيات متطورة لعزل الضجيج المحيط، ما يمنع التداخل الصوتي ويضمن الحصول على تجربة موسيقى ومكالمات غامرة وعالية الجودة حتى في الأماكن الصاخبة مثل مراكز التسوق والمطاعم أو حتى أثناء التجوال في الشارع. بالإضافة إلى تأثير تقنية إلغاء الضجيج بفضل تصميمها open-fit الأول من نوعه في العالم، وتزويدها بتقنية صوت الاستريو الحقيقي (TWS)، ما يجعل من ارتدائها تجربة مريحة مهما طال وقت الاستخدام.
كما تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بميزة استشعار العظم التي تلتقط اهتزازات الرأس لتمييز صوت المستخدم بشكل أفضل عن الضوضاء في الخلفية، ما يُعزز جودة المكالمات عبر تخفيف تأثيرات الضجيج المحيطة. ولجودة محسّنة للمكالمات، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3 قناة ميكروفون حاصلة على براءة اختراع ومصممة خصيصاً لإلغاء تأثير هبوب الرياح. وقناة الهواء الحاصلة على براءة اختراع تمنع الرياح، لجعل السماعات مريحة للاستخدام في الخارج.

الحد من التداخل
وتعمل سماعة HUAWEI FreeBuds 3 بمعالج Kirin A1، وهو أول مُعالج في العالم بتقنية البلوتوث Bluetooth 5.1 وBluetooth Low Energy 5.1 من «هواوي». ويضمن هذا المعالج اتصالاً مستقراً وسلساً لتجربة محسّنة وشاملة، بما يشمل الحد من التداخل الصوتي، وخفض التأخير الزمني أثناء اللعب، وتجربة مكالمات سلسة ومستقرة في أي وقت ومكان. كما يقدم المعالج تجربة غامرة وعالية الجودة أثناء الاستماع للموسيقى، بفضل انخفاض زمن التأخير ومستوى التزامن المثالي للصوت والفيديو.
علاوةً على ذلك، تم تصميم السماعات لضمان أفضل مشاركة للبيانات بين كلتا السماعتين، مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير لعمر بطارية أطول.
وتُعد الموسيقى عالية الجودة والنقاء أحد مجالات التركيز الأساسية في سماعة HUAWEI FreeBuds 3. ولتقديم موسيقى بمستوى جودة الاستوديوهات، تم تصنيع هذه السماعات بمكونات صوتية مُخصصة وبالاعتماد على بنية مبتكرة طورتها «هواوي.» وتعمل المكونات والتصميم الهندسي معاً لتحقيق التوازن بين الأصوات عالية الطبقة (treble)، والصوت الأوسط، وصوت الجهير (bass)، بينما تتيح قناة صوت الجهير ذات التصميم المخصص تفاصيل واضحة تماماً للاستمتاع بتجربة موسيقية منقطعة النظير.
وبطارية طويلة الأمد مبنية على تقنية «هواوي» للشحن السريع المعروفة، تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بطاريات متوافقة مع تقنية الشحن الفائق السرعة SuperCharge الشهيرة من «هواوي» باستطاعة 2 واط، والتي تدعم كلاً من الشحن السلكي واللاسلكي، ما يسمح للمستخدمين شحن السماعات عن طريق منفذ USB من النوع C أو شاحن لاسلكي. ويمكن أيضاً شحن السماعات باستخدام أحد هواتف هواوي الذكية التي تدعم خاصية الشحن العكسي اللاسلكي، من خلال وضع السماعة ببساطة على الغطاء الخلفي للهاتف.
وبفضل مستوى فاعلية استهلاك الطاقة لمعالج Kirin A1، تتمتع سماعة HUAWEI FreeBuds 3 بالقدرة على العمل لأربع ساعات بعد شحنها لمرة واحدة، وحتى 20 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن.

تفاصيل جمالية

تتوافر سماعة HUAWEI FreeBuds 3 باللونين الأسود والأبيض، ضمن علبة شحن أنيقة مستديرة الحواف مستوحاة من شكل حصى الشواطئ، ومصممة لتوضع بشكلٍ مريح في الجيب أو اليد.
ويمكن بسهولة فتح غطاء العلبة وتناول سماعة HUAWEI FreeBuds 3، التي تتميز بخطوط منحنية مع تصميم open-fit مريح يضمن ارتداءها بمنتهى الراحة والثبات، مع زر الطاقة الموجود بشكل مخفٍ في منتصف الجانب الأيمن.
ويتيح تصميم open-fit الفريد ليس فقط الارتداء المناسب لها، بل الارتداء بشكلٍ مناسب ومريح في الأذن، فضلاً عن تقليل الإحساس بالانزعاج، ما يجعل ارتداءها أكثر سهولة في جميع الحالات، سواء أثناء التنقل اليومي أو حتى خلال ساعات العمل.
ودائماً ما تسعى شركة هواوي إلى التفرد بكل ما تقدمه من منتجات لتثبت جدارتها وتميزها في كل مرة، وفي عالم السماعات اللاسلكية، أطلقت «هواوي» نسخة جديدة باللون الأحمر من أكثر سماعاتها تقدماً، HUAWEI FreeBuds 3، حيث ستكون متاحة للطلبات المسبقة في دولة الكويت بسعر 49.900 دينار بدءاً من 1 فبراير وحتى 5 فبراير المقبل، مع شاحن لاسلكي مجاناً.

شاهد أيضاً

أمريكا تطارد تدفق تكنولوجيا الأسلحة إلى روسيا

رويترز – قال مسؤول أمريكي، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة طلبت من شركات أمريكية وقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض