الصليهم أولى صفقات النصر السعودي في الميركاتو الشتوي

أعلن نادى النصر السعودى رسميا تعاقده مع عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى صفقة انتقال حر حيث ينتهى عقده مع فريقه نهاية الموسم الحالى، ليصبح أولى صفقات “العالمى” فى الميركاتو الحالى، حيث ينافس الفريق بقوة على التتويج بلقب الدورى السعودى للمحترفين بعد تصدره جدول الترتيب بنهاية الدور الأول للموسم الجارى 2019-2020.

وذكر نادى النصر فى البيان الرسمى الذى نشره على صفحته الرسمية بـ”تويتر” أن الصليهم وقع على عقود انضمامه للفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة بعد دخوله فى الفترة الحرة فى حضور صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة النادى.

وتكشف الإحصائيات أن الصليهم سجل ظهوره مع فريق الشباب فى 124 مباراة، نجح خلالهم فى تسجيل 7 أهداف بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

من جانبه، أكد خالد البلطان، رئيس نادى الشباب، فى تصريحات نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية أن “الصليهم رفض عرضنا على الرغم من أن النصر قدم له العرض نفسه البالغ نحو 4.5 مليون ريال، أرى عراقيل أمامنا وتسهيلات للغير، وأعلنها بشكل كامل اللاعب رفض عرضنا ورفض كل شيء”.

ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، مع نهاية الدور الأول من البطولة مساء أمس السبت، برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق الهلال، صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة.

وتغلب النصر، حامل لقب الدورى السعودي، على مضيفه فريق الاتفاق، بهدف نظيف سجله النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، بينما سقط الهلال فى فخ التعادل السلبى، أمام مضيفه فريق الشباب.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض