«كاظمة» و«العربي» في لقاء قوي بدوري الطائرة

تتواصل المنافسات القوية في الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020/2019 حيث ستقام اليوم الثلاثاء مباراة قوية وشرسة بين كاظمة والعربي وذلك الساعة السابعة مساء على صالة نادي الكويت.

يدخل كاظمة اللقاء وفي جعبته ثلاث عشرة نقطة من سبع مباريات لعبها وفاز في ست منها وخسارته في واحدة أمام القادسية وبالتالي فإن كاظمة يدخل اللقاء وهو يعاني من الجرح العميق الذي سببه له بنو قادس فلذلك سيحاول ان يضمد جراحه اليوم أمام الأخضر ليحافظ على المركز الثاني ليواصل ملاحقة متصدر البطولة نادي الكويت.

أما العربي فلديه تسع نقاط من ست مباريات لعبها من ثلاث مباريات فاز فيها وخسارته في ثلاث أيضا وتبقى له اربع مباريات وهو يحتل حاليا المركز الخامس.

لذلك فإن مباراة اليوم بين كاظمة والعربي ستكون قوية وصعبة على الفريقين اللذان يضمان نخبة من اللاعبين المميزين في الكرة الطائرة فكاظمة يسعى للفوز للاستمرار في ملاحقة الأبيض على الصدارة والعربي يحتاج كذلك للفوز للابتعاد من المركز الخامس الذي يحتله الآن.

ويسبق هذا اللقاء على نفس الصالة في الساعة الخامسة مساء لقاء بين القادسية واليرموك… وبنو قادس يملكون عشر نقاط من سبع مباريات لعبها فاز في ثلاث وخسارته في أربع وهو الآن في المركز الثالث حيث تقدم بعد فوزه على كاظمة… ونتيجة هذا الفوز فهو يدخل المباراة وهو يزهو في هذا الانتصار على البرتقالي، أما اليرموك فهو في ذيل الترتيب ويملك سبع نقاط من سبع مباريات خسرها جميعا.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض