«يوفنتوس» يتصدر الدوري الايطالي و رونالدو يتألق

صعد فريق يوفنتوس الايطالي اليوم الاثنين قمة الترتيب بفوز ساحق على ضيفه كالياري في انتظار رد منافسه انتر ميلانو الذي يختتم مباريات الجولة 18 بلقاء قوى مع نابولي على أرضه في وقت لاحق من اليوم.

وفي أهم مباريات الجولة على ملعب استاد (يوفنتوس أرينا) ألحق حامل اللقب بضيفه كالياري هزيمة ساحقة في الشوط الثاني برباعية سجل 3 أهداف منها البرتغالي كريستيانو رينالدو الذي استهل التسجيل في الدقيقتين 49 و67 واختتمها في الدقيقة 82 بعد دقيقة من هدف غونزالو هيجواين الثالث.

وفي مدينة بيرغامو سجل فريقها أتالانتا فوزا كبيرا على ضيفه بارما بخمسة أهداف دون رد سجلها أليخاندرو جوميز في الدقيقة 11 وريمو فرويلر في الدقيقة 34 ثم روبين جوسينس في الدقيقة 43 واختتمها يوسيب إيليتشيتش بثنائية في الدقيقتين 60 و71 من عمر المباراة.

وعلى ملعبه استاد جيوسيبي مياتزا بميلانو أخفق اي سي ميلان ومهاجمه العائد ابرافيموفيتش من الفوز أو التسجيل مرمى ضيفه سامبدوريا مكتفيا بالتعادل السلبي.
كما انتهت أولى مباريات اليوم بين بولونيا وفيورنتنينا الزائر بالتعادل بهدفلكل منهما.

وبهذه النتائح في انتظار مبارتي ليتشى وأودينيزى المسائية ونابولي وانتر ميلانو الليلة يصعد يوفنتوس الى المركز الأول برصيد 45 نقطة أمام منافسه انتر برصيد 42 نقطة يليهما لاتسيو المندفع برصيد 39 نقطة ومباراة مؤجلة بينما يظل جاره روما بعد هزيمته أمس بالمركز الرابع برصيد 35 نقطة بلاحقه أتالانتا في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض