شاب كويتي خريج هندسة ينهي حياته مع انتهاء 2019 بكيس وجينز

قبل ساعات من انقضاء عام 2019 وإطلالة العام الجديد 2020 شهدت منطقة سلوى قضية انتحار جديدة لشاب كويتي لم يتجاوز من العمر 23 عاما، حينما أقدم على عمل مشنقة عبارة عن كيس نايلون ربطه ببنطلون جينز وشنق نفسه داخل غرفته بمنزل أسرته في سلوى، هذا، وسارع الى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن يتقدمهم مدير عام مديرية امن حولي ورجال مباحث حولي الى جانب عدد من رجال الأدلة الجنائية والذين أجروا معاينة داخل غرفة الشاب وجار فتح تحقيق من قبل رجال المباحث للوقوف على أسباب ما أقدم عليه الشاب الذي كان متوقعا ان يتم تكريمه يوم الأحد المقبل.

واستنادا الى مصدر امني فإن مواطنا اتصل على عمليات الداخلية 112.

وقال في إفادته ان شقيقه المهندس بعدما شعرت أسرته بعدم خروجه من غرفته لساعات طويلة، قام بطرق باب الغرفة الذي كان مغلقا من الداخل، وحينمـــا لم يستجـــب للطرق كسر بـــاب الغرفــة ليجــد شقيقــه معلقــا في السقـف.

وأضاف المصدر: على الفور انتقل رجال الأمن الى منزل أسرة الشاب في سلوى وشوهدت الجثة معلقة في كيس نايلون موصول ببنطلون جينز، فيما أفادت أسرة الشاب المنتحر (23 عاما)، بأنهم صدموا بما صدر من ابنهم، مؤكدين انهم لم يشعروا بأي أعراض مرضية او نفسية تدفعه الى إيذاء أو قتل نفسه.

ولفت المصدر الى ان رجال المباحث أبلغوا أسرة الشاب بمراجعة المباحث الأحد المقبل لاستكمال التحقيقات، وسجلت قضية انتحار ووفاة نحو الساعة الثالثة والربع من عصر يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019.

شاهد أيضاً

البلدية: غلق محل وتحرير 23 مخالفة بمنطقتي حولي والسالمية

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ والتدخل السريع بحولي بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض