«الصحة»: تكريم المبادرات الرائدة في مجال سلامة المرضى بجميع المؤسسات الصحية

‏تحت رعاية وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح، وحضور الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والجودة د.محمد الخشتي ممثلا عن معالي الوزير، كرّمت ⁧‫وزارة الصحة‬⁩ متمثلة في ‫إدارة الجودة والإعتماد‬⁩ المبادرات الرائدة فى مجال ⁧‫سلامة المرضى‬⁩ في المؤسسات الصحية، عبر ⁧‫جائزة نجمة السلامة‬⁩ لعام 2019 ، تحسينا لجودة الخدمات الصحية وضمان سلامتها.

‏يأتي هذا التكريم إيمانا بأهمية الدور الكبير الذى يقوم به مقدمى الخدمات الصحية، من المشاركين بدعم برامج السلامة بالمؤسسات الصحية.

‏فاز هذا العام عدد 12 مشروع تحسين في مجال ⁧‫سلامة المرضى‬⁩ ،آملين أن يساهم هذا التكريم فى التحفيز على بذل المزيد من الجهد بتنفيذ برامج السلامة، وخلق بيئة آمنة وتنافسية للوصول إلى أرقى مستويات الخدمات الصحية.

‏الجدير بالذكر أن احتفالية نجمة السلامة تقام سنويا منذ عام 2014 من قبل ⁧‫إدارة الجودة والاعتماد‬⁩ ، لتكريم الفرق المتميزة التى أثبتت مشاركتها والتزامها ببرامج السلامة بالمؤسسات الصحية، وأظهرت الأداء العالي والمتفوق لتحسين جودة وسلامة الخدمات .

‏ختاما، تشكر ⁧‫وزارة الصحة‬⁩ جميع المشاركين على جهودهم، وحرصهم على تطبيق برامج السلامة، ورفع جودة الخدمات الصحية المقدمة للسادة الكرام من متلقي الرعاية الصحية والطبية.

شاهد أيضاً

الكويت: أهمية سن قانون استرشادي عربي لمنع انتشار خطاب الكراهية

أكدت دولة الكويت اليوم الثلاثاء مجددا أهمية سن قانون استرشادي عربي لمنع انتشار خطاب الكراهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض