الرئيسية » محــليــات » «الصحة»: تكريم المبادرات الرائدة في مجال سلامة المرضى بجميع المؤسسات الصحية

«الصحة»: تكريم المبادرات الرائدة في مجال سلامة المرضى بجميع المؤسسات الصحية

‏تحت رعاية وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح، وحضور الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والجودة د.محمد الخشتي ممثلا عن معالي الوزير، كرّمت ⁧‫وزارة الصحة‬⁩ متمثلة في ‫إدارة الجودة والإعتماد‬⁩ المبادرات الرائدة فى مجال ⁧‫سلامة المرضى‬⁩ في المؤسسات الصحية، عبر ⁧‫جائزة نجمة السلامة‬⁩ لعام 2019 ، تحسينا لجودة الخدمات الصحية وضمان سلامتها.

‏يأتي هذا التكريم إيمانا بأهمية الدور الكبير الذى يقوم به مقدمى الخدمات الصحية، من المشاركين بدعم برامج السلامة بالمؤسسات الصحية.

‏فاز هذا العام عدد 12 مشروع تحسين في مجال ⁧‫سلامة المرضى‬⁩ ،آملين أن يساهم هذا التكريم فى التحفيز على بذل المزيد من الجهد بتنفيذ برامج السلامة، وخلق بيئة آمنة وتنافسية للوصول إلى أرقى مستويات الخدمات الصحية.

‏الجدير بالذكر أن احتفالية نجمة السلامة تقام سنويا منذ عام 2014 من قبل ⁧‫إدارة الجودة والاعتماد‬⁩ ، لتكريم الفرق المتميزة التى أثبتت مشاركتها والتزامها ببرامج السلامة بالمؤسسات الصحية، وأظهرت الأداء العالي والمتفوق لتحسين جودة وسلامة الخدمات .

‏ختاما، تشكر ⁧‫وزارة الصحة‬⁩ جميع المشاركين على جهودهم، وحرصهم على تطبيق برامج السلامة، ورفع جودة الخدمات الصحية المقدمة للسادة الكرام من متلقي الرعاية الصحية والطبية.

شاهد أيضاً

الجارالله يستعرض استعدادات عقد مؤتمر دعم التعليم في #الصومال

اجتمع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، اليوم الثلاثاء، مع نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *