«الطائرة» يشيد بمستوى الحكمات

أكد رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة حسين أحمد عاشور على أهمية لجنة الحكام بالاتحاد في تطوير اللعبة.. وقال عاشور ان حكام المباريات هدفهم نشر العدالة والمساواة بين الفرق المتبارية… جاء كلام رئيس الاتحاد خلال الاجتماع العام الذي عقدته لجنة الحكام مع جميع الحكام والحكمات العاملين في الاتحاد وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى اللجنة الأولمبية الكويتية.

واشاد عاشور بالتطوير الذي حدث بهذا الموسم الحكمات العاملات بالاتحاد… وقال نتطلع إلى مشاهدة حكمات كويتيات يقمن على إدارة وتحكيم أقوى اللقاءات الدولية مشيرا إلى ترشيح كوكبة من حكام الدرجة الأولى لحضور الدراسات الدولية المقامة حاليا في تايلند والتي من ضمن المرشحين الحكمة ريم الزعابي والتي نأمل لها ولبقية حكام الكويت في الدراسات التوفيق والسداد.

ومضى عاشور يقول نعمل في مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة تأهيل العديد من الحكام لنيل الشارة الدولية ولله الحمد لدينا حكام يتمتعون بمستويات فنية عالية ولديهم القدرة على قيادة أقوى واعتى المباريات.

من جهته اشاد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد نواف باجية الشمري بما يقوم به الحكام والحكمات من قيادة المباريات منذ الانطلاق في هذا الموسم وعدم حدوث اي مشكلة تحكيمية لتسير الأمور وفق الخطط التي وضعتها لجنة الحكام بالاتحاد.

وقبل نهاية الاجتماع قام رئيس الاتحاد وبحضور بقية أعضاء اللجنة بتكريم عدد من الحكام القدامى الذين بذلوا الجهود والعطاء لسنوات طويلة وهم: الحكمة آمال مرزوق، الحكم فهد مبارك، الحكم عبدالله حسين، والحكم محسن ساكت.

شاهد أيضاً

القادسية يضرب موعداً مع الكويت في نهائي دوري «الطائرة»

تأهل القادسية إلى الدور النهائي من دوري الكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض