ليستر سيتي يتمسك بالوصافة

واصل نادي (ليستر سيتي) اليوم الاحد مسيرته المثالية تحت قيادة مدربه الجديد براندون روجرز ليحرز فوزا مستحقا على مضيفه (استون فيلا) بنتيجة (4-1) عززت مكانته في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل هدف الضيوف الأول المهاجم الإنجليزي المتألق جايمي فاردي في الدقيقة 20 فيما أحرز النيجيري كليتشي ايهيناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 41 قبل أن يمضي أصحاب الأرض هدفهم الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عن طريق الإنجليزي جاك غريليش.
وبعد أربع دقائق على انطلاق الشوط الثاني سجل الأيرلندي جوني ايفانس الهدف الثالث للضيوف قبل أن يعود فاردي لتوقيع الهدف الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقة 75.
وفي مباريات أخرى لعبت اليوم الاحد في ختام الجولة ال16 للدوري فاز (نيوكاسل يونايتد) على ضيفه (ساوثهامبتون) بهدفين لهدف واحد وبنفس النتيجة تغلب (شيفيلد يونايتد) على مضيفه (نوريتش سيتي).
وبفوزه العريض تفرد (ليستر سيتي) بوصافة الدوري برصيد 38 نقطة متأخرا عن المتصدر (ليفربول) بثماني نقاط لكنه ابتعد بست نقاط عن ملاحقه (مانشستر سيتي) الذي خسر مباراته امس السبت امام (مانشستر يونايتد) بهدفين مقابل هدف واحد.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض